انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بعد 9 أشهر من المواعده!

0

انفصلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، عن حبيبها بيت ديفيدسون، وذلك بعد 9 أشهر من المواعدة والصدام مع طليقها مغني الراب كانيي ويست، دون توضيح سبب انفصال كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان

انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون 

وانتشرت العديد من الأخبار على المواقع الأمريكية مثل People و E! وموقع ديلي ميل البريطاني أخبارا تؤكد أن كارداشيان وبيت ديفيدسون انفصلا هذا الأسبوع، ولم يتم ذكر الأسباب، مؤكدين أن الانفصال لن يؤثر على صداقتهما، حيث قررا أن يكونا أصدقاء فقط، وذلك بسبب تضارب مواعيدهم وانشغال كل واحد منهم بعمله.

يذكر أن كيم كارداشيان تقدمت بطلب الطلاق من ويست، 45 عامًا، في فبراير 2021.

ومنذ إعلان ارتباط كيم كاردشيان بديفيدسون، وهو يخوض حرب كلامية مع طليقها كانيي ويست، وصلت لحد التهديدات بالضرب من خلال أغنية Eazy قائلًا: “حفظني الله من بعد هذا الحادث لكي أحظى بفرصة ضرب بيت دافيدسون”.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون
انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

وانفصلت كارداشيان عن زوجها مغني الراب كانييه ويست شهر فبراير الماضي، فيما انفصل ديفيدسون عن خطيبته مغنية البوب أريانا جراندي عام 2018.

آخر أعمال كيم كارداشيان

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كيم كارداشيان فيلم الأنيمشن PAW Patrol: The Movie الذي قام ببطولته صوتيا كل من تايلر بيري، رون باردو، ويل بريسبان، كينجسلي مارشال، كيجان هيدلي، ايان ارميتاج، كالوم شونيكر، شايل سيمونز، ليلي بارتلام، كيم روبرتس، بول براونشتاين، مارساي مارتن.

انفصال كيم كارداشيان
انفصال كيم كارداشيان

وتدور قصته في إطار من المغامرات العائلية، ينطلق ريدر والجراء بعد استدعاءهم في مهمة بمدينة المغامرات، حيث يصبح عليهم التدخل ومنع العمدة هامدينجر من تحويل المدينة إلى حالة من الفوضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.