10 معلومات عن إيمي تاتو بعد إثارتها للجدل بتقدمها برنامج على قناة “الشمس”

شارك

أثارت إيمي تاتو خبيرة التجميل الشهيرة جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إعلانها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تقديم برنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة وتصدرت مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي.

الجمهور ينتقد إيمي تاتو
الجمهور ينتقد إيمي تاتو

برنامج “ضي القمر” يعرض يوم الأحد الساعة 7 ونصف مساء، ويعاد يوم الخميس الساعة 3 صباحا، وتناقش في البرنامج كل ما يخص المرأة وجمالها سواء الشكلي والروحي، وما ينقص أي امرأة، حيث تفاعل الجمهور على البرومو الأول للبرنامج ما بين الاعتراض والتأييد، الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا ودفع الجمهور للبحث عن إيمي تاتو.


لم تحصل على العضوبة

قال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، إنَّ إيمي تاتو صاحبة صالون تجميل، ومقدمة برنامج “ضي القمر” على”قناة الشمس”، لم تحصل على عضوية نقابة الإعلاميين أو حتى تصريح مزاولة المهنة من لجنة القيد في النقابة.

وتساءل الجمهور: “ما هي مؤهلاتها لتقدم برنامجها؟”، وكتب آخر: “إيمي تاتو من صالون تجميل إلى كرسي المذيعة”.

ونشر آخر صورتها من البرنامج، وعلق عليها: “بص هو أنا مش عايزك تتفاجئ، بس ده برنامج في قناة فضائية للأستاذة إيمي تاتو”.

فيما نشرت أخرى صورة إيمي تاتو وعلقت قائلة: “ايمي تاتو بقت مذيعة وأنا درست إعلام وعملت تمهيدي ماجستير .. وأكثر من 200 بحث علمى .. ويجي 5000 مقال وكورسات وورش وشغل على نفسي بشتغل من بيتنا، اوعوا تفكروا أن ده حقد أو غل أو بلا بلا بلا.. بس ببساطه ازای الأستاذه إيمي تقعد هي ف المكان ده وآلاف زيي واحسن مني قاعدين ف بيوتنا !! الحياة غير عادلة بالمره”.

فيما قال آخر: ” بجد انتوا متخيلين احنا وصلنا لايه ؟ أنا اجيب 96% وأموت نفسي عشان ادخل إعلام وفي الآخر ایمی تاتو تبقى مذيعة بتخلوني اندم إني دخلت إعلام بجد عايزين رد من قناة الشمس اللي بتحمل رسالة إعلامية المفروض، ايه هي رسالتك الاعلامية ؟”.

فيما ردت خبيرة التجميل إيمي تاتو على ما أثير عن تعاقدها على برنامج لإحدى القنوات الشهيرة، وقالت في تصريحات خاصة: “مش من حق حد يعرف الكواليس”.

الجمهور ينتقد إيمي تاتو
الجمهور ينتقد إيمي تاتو

من هي إيمي تاتو؟

  •  لديها صالون تجميل شهير بعدة فروع بين القاهرة والإسكندرية.
  •  تطلق على نفسها لقب فنانة التاتو الأولى في الأسكندرية.
  • تزوجت قاصرًا ولديها ابن وحيد.
  • أكدت من قبل أن زوجها هو من علمها أُسس الطهي.
  • زارها عدد من المشاهير بالصالون الخاص بها، على رأسهم الإعلامية مفيدة شيحة.
  • أخصائية تجميل بدأت في الظهور للإعلام منذ فترات قصيرة.
  •  حصلت على شهرة واسعة من المقاطع الساخرة المتداولة عنها.
  •  أكدت من قبل انها ليست مُجرد كوافيرة، وأنها حاصلة على ختم القوى العاملة، بالعمل كأخصائية تجميل.
  • لا تكتفي فقط بالظهور في الفيديوهات من داخل صالون التجميل من منزلها، بل تظهر أيضًا من مطبخها خلال إعداد الطعام.
  • قالت الفنانة بسنت شوقي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إنها تود تجسيد شخصية إيمي تاتو، قائلة: “كاريزما ليفل الوحش”.
  • تعرضت إيمي تاتو، خلال الفترة الماضية، لانتقادات واسعة بعد قولها في أحد الفيديوهات “الأيد الساندة أحسن من الإيد السجادة”، إلا أنها دافعت عن نفسها، مؤكدة أنها لم تقصد تحريف الآيات القرآنية أو الأحاديث، خاصة أن الواقعة كانت خلال مساعدتها لسيدة مريضة لا يمكنها فك عقدات خصلات شعرها.
  • تقدم إيمي تاتو العديد من العروض، على رأسها رسم التاتو بـ 100 جنيه، والمايكروبليدنج بـ 200، إما عن عرض مكياج مؤقت لعام كامل، يصل لـ300 جنيه فقط.

إيمي تاتو إنستقرام

تمتلك إيمي تاتو حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 7 مليون متابع.

عرفت إيمي تاتو خبير التجميل بمظهرها المختلف، حيث تظهر بالشعر الاصفر الكيرلي القصير أو الطويل، والتاتو على مناطق متفرقة بجسدها، والميكروبليدنج في الحواجب والعين، وتحديد الشفاه أيضاً بالتاتوه.


إيمي وتاتو يكيبيديا

يتسأل ويبحث العديد من الجمهور عن ايمي تاتو ويكيبيديا، حيث حققت إنجازات كثيرة في فترة قصيرة، حيث تملك ايمي تاتو مجموعة من مراكز التجميل في بعض المحافظات، وأبرزها القاهرة والإسكندرية وطنطا، وبسبب شهرتها الواسعة فعرفت بأنها فنانة التاتو الأولى، وأصبحت خبيرة تجميل لمجموعة من المشاهير أبرزهم الإعلامية مفيدة شيحة، والفنانة صفاء جلال والمطربة هدى، والفنانة إنتصار.

من هي إيمي تاتو
من هي إيمى تاتو

لم تكن المرة الأولى التي تصدرت من خلالها إيمي تاتو الترند، فهي اعتادت على الشهرة والهجوم خاصة بعد انتشار مجموعة من مقاطع الفيديو والتي تحدثت من خلالها عن شغلها التجميلي بطريقة عفوية مما جعلها تتصدر الترند وسخر رواد السوشيال ميديا من بعض الفيديوهات وتحولها إلى كوميكس بين الأصدقاء.

شارك