رباب كنعان تعلن عودتها إلى التمثيل بعد 2 عام من الاعتزال

كشفت الفنانة السورية المعتزلة رباب كنعان، عن استعدادها للعودة إلى التمثيل مجددًا، وذلك بعدما بذل الكثير من أصدقائها من مجهود كبير من أجل أن تعود للشاشة مرة أخرى بعد اعتزالها عام 2020 دون توضيح السبب.

رباب كنعان

عودة رباب كنعان إلى التمثيل 

ومن جانبها قالت كنعان في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

اعتزال رباب كنعان

هذا وكانت الفنانة السورية رباب كـنعان قد فاجئت جمهورها في أكتوبر من العام 2020 عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي بدون أن تذكر أي سبب لذلك.

رباب كنعان عبر فيسبوك
رباب عبر فيسبوك

آخر أعمال رباب كنعان

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية رباب كـنعان مسلسل “أثر الفراشة” بطولة سمر سامي، عبد الهادي الصباغ، بيار داغر، نورا رحال، سيف الدين السبيعي، روبين عيسى، رباب كنعان، علاء قاسم، محمد قنوع، يوسف المقبل، دانا جبر، ربا المأمون، وعدد من ألمع النجوم.

رباب كنعان
رباب كـنعان

دارت أحداثه في إطار رومانسي يرتكز على قصة حب كبيرة محاطة بقصص حب موازية، تجري أحداثه ما بين سبعينات القرن الماضي ويومنا الحالي، والمسلسل دعوة للحب في زمن البشاعة والعنف ضمن دراما رومانسية سورية خالصة.

التعليقات مغلقة.