10 معلومات عن مايا زخاريا الفتاة الإسرائيلية التي أثارت الجدل مع محمد رمضان

من هي مايا زخاريا؟

0

تصدرت الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إثارتها للجدل بالتقاطها الصور مع الفنان محمد رمضان في اليونان، ليعيد إلى الأذهان الأزمة التي وقع فيها عام 2020.

من هي مايا زخاريا
من هي مايا زخاريا

وبدأ الجمهور يبحث عن معلومات حول هذه الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان في الصورة ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز المعلومات عن مايا زخاريا.

من هي مايا زخاريا؟

  • مايا زخاريا، هي فتاة إسرائيلية من مواليد 21 مارس 1997.
  • تبلغ مايا من العمر 25 عاما.
  •  إسرائيلية يهودية من بيت شيمش.
  • كانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.
  •  هي من نشرت الصور والفيديوهات مع محمد رمضان عبر حسابها على “تيك توك”.
  • حسابها في “تيك توك” لا يوجد به سوى 4 فيديوهات مع محمد رمضان، ويتابعها حوالي 7 آلاف شخص.
مايا زخاريا تيك توك
مايا زخاريا تيك توك
  • قصة الصورة تعود لحفل محمد رمضان الذي أحياه في اليونان قبل أيام، إلى جانب هذا الحفل تواجد رمضان في أحد الأماكن ورقص مع جمهوره على أنغام أغنياته الشهيرة “مافيا” والتقط معهم بعض الصور.

في أول تعليق لها، بعد جدل صورها مع الفنان محمد رمضان، قالت الفتاة الإسرائيلية مايا زخاريا، إن رمضان لم يكن يعرف أنني إسرائيلية.

وأضافت مايا زخاريا لوسائل إعلام إسرائيلية: “قبل أخذ الصورة لاحظت محمد رمضان في الشاطئ فطلبت منه صورة لأنني محبة له، ولم يرفض ولم يسألنا عن جنسيتنا”.

محمد رمضان عاريًا
محمد رمضان عاريًا

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” الذي خاض به الماراثون الرمضاني 2022 بطولة، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”، تدور أحداث المسلسل عندما يضطر محمد رمضان لترك البلد برفقة زوجته دينا الشربيني وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال “وجيه” ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.