مسلسل انتقام مشروع قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2022

شارك

طرحت منصة شاهد VIP البرومو الرسمي لـ مسلسل انتقام مشروع وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام” حيث يعرض واحد من أضخم إنتاجات شركة إيغل فيلمز، مسلسل انتقام مشروع الذي يعد أول عمل يتم تصويره بين الكويت والعراق بعد 33 عامًا، ومن المقرر عرضه اليوم.


قصة مسلسل انتقام مشروع

وتدور قصة مسلسل انتقام مشروع في إطار تشويقي اجتماعي، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.


أبطال مسلسل انتقام مشروع

يشارك في بطولة مسلسل انتقام مشروع عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • عبد الله بوشهري.
  • محمود بو شهري.
  •  أحمد سلمان.
  • هند نزار.
  • زهرة الخرجي.
  • شهد الخطاب.
  • أحمد الخفاجي.
  • أريج العطار.
  • أسامة المزيعل.
  • نور محمود.
  • فيصل المزعل.
  • قصة وسيناريو وحوار نور البدري.
  • إخراج حسين دشتي.
مسلسل إنتقام مشروع
مسلسل إنتقام مشروع

مواعيد عرض مسلسل إنتقام مشروع

ومن المقرر عرض مسلسل انتقام مشروع في نهاية شهر يوليو الجاري وبالتحديد يوم 31 يوليو على منصة شاهد vip ويمكن متابعة حلقات المسلسل عبر المنصة الرقمية التابعة لشبكة قنوات MBC.


مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1

وأعلن الفنان عبد الله بو شهري عن قرب عرض مسلسل انتقام مشروع، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث نشر صورة البوستر الرسمي للعمل وعلق قائلًا: “قريبًا مسلسل انتقام مشروع على شاهد vip “.

وتابع: “إنتقام مشروع أول عمل يتصور بين الكويت والعراق بعد 33 سنة.. بعيد كل البعد عن السياسة.. استمتعوا في القصة والمشاهد”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وكانت آخر أعمال الفنان عبد الله بوشهري، مسلسل دار غريب الذي عرض في عام 2021، بطولة عبد المحسن النمر، جمعان الرويعي، عبدالمحسن القفاص، عبد الله بوشهري، شيماء سبت، ميس قمر، ابتسام عبدالله، عبدالله الرميان، محمد عاشور، سلوى الجراش، شيماء رحيمي، شيخة زويد، محمد الصفار، إبراهيم البيراوي، عبد الرحمن صابر، علياء محمد، نورة عيد، منصور الجداوي.


مسلسل إنتقام مشروع الحلقة 2

تجسد الفنانة شهد الخطاب شخصية تدعى “نور” ضمن أحداث مسلسل انتقام مشروع، والذي من المقرر عرضه يوم 31 يوليو الجاري على منصة شاهد vip.

ومن جانبها نشرت شهد الخطاب البرومو الرسمي لمسلسل انتقام مشروع عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: ” قريبًا مسلسل انتقام مشروع على شاهد vip، أول عمل يتصور بين الكويت والعراق بعد 33 سنة.. بعيد كل البعد عن السياسة.. استمتعوا في القصة والمشاهد”.

أبطال مسلسل انتقام مشروع
أبطال مسلسل انتقام مشروع

يذكر أن شهد الخطاب ممثلة عراقية، حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص تسويق عام 2012 من جامعة دبي، دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل المنطقة الحمراء عام 2021.

وشاركت في بطولة مسلسل المنطقة الحمراء عدد من ألمع النجوم أبرزهم باسم قهار، إياد الطائي، فاطمة الربيعي، أمير إحسان، خالد عمران، كاظم القريشي، زهراء غندور، سيف الغانمي.


مسلسل انتقام مشروع الحلقة 3

كما نشر الفنان محمود بو شهري الأفيش الرسمي لمسلسل إنتقام مشروع، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق قائلًا: “بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة ارجع لكم بمسلسل انتقام مشروع على شاهد vip، أول عمل يتصور بين الكويت والعراق بعد 33 سنة.. بعيد كل البعد عن السياسة.. استمتعوا في القصة والمشاهد”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وكانت آخر أعمال الفنان محمود بو شهري، مسلسل الكون في كفة، الذي عرض عام 2020، وتدور أحداث المسلسل بشكل درامي اجتماعي ضاحك وشارك في بطولته كلاً من الفنانة إلهام الفضالة، محمود بوشهري، طيف، مرام البلوشي، فهد باسم، عبدالله بهمن، عبدالله الطليحي، في الشرقاوي، ناصر عباس، إيمان الحسيني، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، جنى الفيلكاوي، زينب كرم، ملك أبو زيد، محمد الأنصاري، سعد كنعان شهد سلمان، من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

مسلسل إنتقام مشروع الحلقة 4

ومن المقرر أن تجسد الفنانة العراقية هند نزار دورًا محوريًا ضمن أحداث مسلسل إنتقام مشروع، حيث يعد العمل كويتي عراقي ويتنمي إلى نوعية الـ30 حلقة من تأليف نور البدري، إخراج حسين دشتي ويتحدث عن قصة اجتماعية مشوّقة ومعقدة في آن، وتبدأ من يوم مشؤوم يغيّر حياة الأبطال، وتستمر بالتصاعد والتشابك بشكل دراميّ مميز ومحبوك.

قصة مسلسل انتقام مشروع
قصة مسلسل انتقام مشروع

وكانت آخر أعمال الفنانة هند نزار، مسلسل “ألماس مكسور” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة هند نزار، الكسندر علوم، غسان إسماعيل، يدور حول شابة جميلة تفقد والدتها، والدها مقعد ولديها أخوة أصغر منها تتولى مسؤوليتهم.. مهمة شبه مستحيلة وعليها اختبار الفقر والجوع والحاجة لتنجو مع عائلتها، إلى أن تعتقد أن الحياة قد ابتسمت لها عندما يتقدم طبيب لخطبتها بعد قصة حب تجمعهما.

شارك