قصة مسلسل ست الحسن وأبطاله وجميع حلقاته 2022

مسلسل ست الحسن

0

تعرض منصة شاهد vip، مسلسل ست الحسن بشكل حصري بطولة هدى حسين، عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، وعدد من ألمع النجوم ونوفر لكم جميع حلقات العمل.

قصة مسلسل ست الحسن
قصة مسلسل ست الحسن

قصة مسلسل ست الحسن

وتدور قصة مسلسل “ست الحسن” في إطار من الجريمة والتشويق، حيث يحكي العمل قصصًا عن الجريمة، كما يناقش عددًا كبيرًا من القضايا الاجتماعية، وتم تصويره بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.


أبطال مسلسل ست الحسن

يشارك في بطولة مسلسل ست الحسن عدد من ألمع النجوم في السعودية والوطن العربي أبرزهم:

  • هدى حسين.
  • عبد المحسن النمر.
  • أحمد الجسمي.
  • سحر حسين.
  • هند البلوشي.
  • حبيب غلوم.
  • آلاء شاكر.
  • شيخة البدر.
  • سعاد علي.
  • هدى الغانم.
  • سعيد سالم.
  • حسن رجب.
  • من تأليف محمد وعلي شمس.
  • ومن إخراج بسام شعبو.
  • وإنتاج شركة Eagle Films.


مواعيد عرض مسلسل ست الحسن 

ويعرض مسلسل “ست الحسن” على منصة شاهد VIP، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.


مسلسل ست الحسن الحلقة 1

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ست الحسن” جريمتي قتل على يد ست الحسن وهو الحدث الكاشف عن مدى التطور المذهل في الشخصية التي تضع الوصفات الطبية ثم التحول لقاتلة استطاعت أن تقتل عمتها وتدفنها في حديقة منزلها ثم رحيمة التي اختفت جثتها بشكل غامض، كل هذه الأحدث أثارت الشكوك حول سيت الحسن التي تبدأ الشرطة التحقيق معها على يد عبدالمحسن النمر الذي يقدم دور الضابط، وتبدأ ست الحسن في مجاراة الأحداث وإخفاء كافة الأدلة بحالة من الغموض التي تفشل الشرطة في تفسيرها.


مسلسل ست الحسن الحلقة 3

تعود النجمة هدى حسين بدور مركّب وصعب، ضمن دراما مشوّقة جداً، أساسها الغموض في أحداث مسلسل “ست الحسن”.

وشاركت حسين في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “من شارع الهرم إلى”، الذي آثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقت عرضه، حيث قدمت من خلاله شخصية “عبلة” وهي طبيبة نسائية بارعة، والدة متحكّمة، وفي نفس الوقت جدة عطوف، وحاكمة تضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.

هدى حسين
هدى حسين

“من شارع الهرم إلى” بطولة هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، روعة السعدي، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.


مسلسل ست الحسن الحلقة 4

ومن المقرر أن يجسد الفنان عبد المحسن النمر دورًا محوريًا ضمن أحداث مسلسل ست الحسن، بطولة هدى حسين وعدد من ألمع النجوم.

وكانت آخر أعماله مسلسل المنصة الجزء الثالث بطولة مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، باسم ياخور، سامر إسماعيل، سلوم حداد، أحمد الجسمي، منى واصف، معتصم النهار، سيد رجب، خالد القيش، ياسر النيادي، أويس مخللاتي، شادي الصفدي، رهام القصار، لين غرة، خالد السيد، علاء الزعبي، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبوغزالة، وائل زيدان، جابر جوخدار، غانم الزرلي، نورا العايق، أسامة حلال، مد ربدان، صابرينا.


مسلسل ست الحسن الحلقة 5

وتعافد الفنان أحمد الجسمي على بطولة مسلسل “ست الحسن” بطولة هدى حسين، عبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة على منصة شاهد VIP.

وكانت آخر أعماله مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ، بطولة تابع أحمد الجسمي، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، نور، سماح، ميثم بدر، محمد الدوسري، علي الحسيني.


مسلسل ست الحسن الحلقة 6

هند البلوشي، ممثلة كويتية، نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها عازفًا للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي، دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل (زينة الحياة) وقيل أنه أكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن إنطلاقتها الحقيقة كانت من خلال مسلسل اللقيطة.

وتشارك في مسلسل ست الحسن، وكانت آخر أعمالها جنة هلي، سعاد عبد الله، إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، شيماء علي، ملاك، شهد الياسين، شهاب جوهر، رولا أبو زيد، مشاري المجيب، هند البلوشي، حسين المهدي.


مسلسل ست الحسن الحلقة 7

أعلنت الفنانة العراقية ذات الأصل الكويتي، سحر حسين، عن تفاصيل مسلسل ست الحسن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث تجتمع من خلاله مجدداً للعمل مع شقيقتها الفنانة القديرة هدى حسين، ونشرت سحر حسين صورة لأبطال العمل المشاركين فيه.

ست الحسن
ست الحسن

مسلسل ست الحسن الحلقة 8 الأخيرة

وتفاعل الجمهور من خلال التعليقات ورحبوا بعودتها إلى الفن بعد غياب منذ 2019، حيث كان آخر أعمالها “هلي وناسي” ، وعبروا عن سعادتهم وحماسهم للعمل الجديد، وتمنوا لها النجاح الباهر، فيما علق البعض على تعاونها مع شقيقتها هدى حسين، وأشادوا بهذا التعاون ورحبوا به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.