10 معلومات عن ميسرة بعد إثارتها للجدل بتصريحاتها

من هي ميسرة؟

0

أثارت الفنانة ميسرة جدًلا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب تصريحاتها أمس ببرنامج “كلام الناس” التي تقدمة الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة mbc مصر ونرصد لكم كل ماتريد معرفته عن مسيرة بالإضافة إلى تصريحاتها.

من هي ميسرة
من هي ميسرة

من هي ميسرة؟ 

  • ميسرة هي ممثلة مصرية، من أم لبنانية وأب مصري.
  • عاشت فترة كبيرة من حياتها في لندن.
  • كانت بدايتها مسيرتها الفنية من خلال الغناء إلى أن أحضرها إلى مصر الموسيقار “حلمى بكر”.
  • بعد أن أنهت دراستها الإعدادية والثانوية عادت ميسرة إلى مصر، ثم التحقت بكلية الفنون التطبيقية، وحصلت على درجة البكالوريوس من قسم الديكور.
  • وكانت بدايتها في مجال التمثيل عام 2000 من خلال التلفزيون.
  • شاركت حينها بثلاث مسلسلات من أبرزها “جسر الخطر”، قبل أن تشارك في العام التالي بفيلم “حرامية في كي جي تو”.
  • ثم توالت أعمالها الفنية والتي من أبرزها (عمر وسلمى، سيدنا السيد، السفارة في العمارة).

كم عمر ميسرة؟ 

وُلِدَت ميسرة محمد أحمد سيد الشال المعروفة باسم ميسرة في لبنان، وكانت ولادتها بتاريخ من 24 مارس من عام 1967م، أي تبلغ من العمر 55 عامًا.

وكشف ميسره عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة إلى أنها تريده طموح ومثقف ويمكن أن يكون أعلى منها شأن ومتوافق معها فكريا وعقليا، أما عن الحالات التي ترفض بها الزواج هو أن يكون الزوج أصغر سنا منها.

ولفتت ميسره إلى أنها لامانع من الجواز براجل متجوز طالما لم يكن متفم مع زوجته، مشيرة إلى أنّ أي ست يتحب جوزها وشايفة نفسها مقصرة في حقة، المفروض تسيبه يتجوز عليها عشان ميغلطش، إنما لو هو طفس فمن حقها تعترض ومتوافقش.


ميسرة والصاروخ

كشفت الفنانة ميسرة كواليس مشهدها الشهير مع الفنان عادل إمام في فيلم “السفارة في العمارة”، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر مؤكدة إلى أن مشهد “الصاروخ” تم تصويره بشكل مختلف عما ظهر به في الفيلم.

كم عمر ميسرة
كم عمر ميسره

وأكدت ميسره أن المخرج عمرو عرفة صورها بمفردها وهي تقول “صاروخ”، ثم صور عادل إمام بمفرده وهو يرد عليها “ماتبالغيش أوي كده”، لافته إلى أن السرير كان فاضي والكاميرا هي اللي موجودة بتاخد وشي وأنا بقول صاروخ، بعدين صوروا أستاذ عادل لوحده وركبوا المشهد في المونتاج”

يذكر أن فيلم “السفارة في العمارة” تم عرضه عام 2005، بطولة عادل إمام، داليا البحيري، أحمد راتب، لطفي لبيب، خالد زكي، خالد سرحان، سعيد طرابيك وأحمد صيام، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف يوسف معاطي، إخراج عمرو عرفة.

الأدوار الجريئة

كما كشفت الفنانة ميسرة عن غضب والدتها اللبنانية منها بسبب الأدوار الجريئة التي قدمتها على شاشة التليفزيون والسينما خلال مشوارها الفني، حيث قالت إن والدتها لبنانية ولكنها متدينة وكانت خائفة عليها من الوسط الفنى، معلقة: “كانت فاكرة إنى هعمل حاجات محترمة”.

وتابعت: والدتي شافتنى مرة في دور جرىء، قالتلي إيه ده إنتى متربية في بيت متدين هو ده اللى ربنا كرمك بيه؟!”، مشيرة إلى أنها ردت عليها قائلة: “يا ماما ده دور وقاعدين وحوالينا مليون حد ومفيش الكلام اللى إنتى فاكراه وشرحت لها كل حاجة”.

معلومات عن ميسرة
معلومات عن ميسره

عمليات تجميل ميسرة 

وفي ذات السياق كشفت الفنانة ميسرة سبب تغير شكلها مؤخرا بعد إجراء العديد من عمليات التجميل خاصة في منطقة الأنف، حيث قالت: إنها بدأت رحلتها مع عمليات التجميل بعد مسلسل عباس الأبيض الذي شاركت في بطولته مع نهال عنبر والفنان يحيى الفخراني ودنيا سمير غانم.

وأكدت أنها فقدت الكثير من وزنها في هذه المرحلة فرغبت في “نفخ خدودها”، ولكن هذه العملية تسبب في تعرضها للتسمم واضطررت لإعادتها مرة أخرى حتى لا تصاب بمرض خطير لافته إلى أنها في المرة الثانية قررت إجراء عملية تجميل بسيطة في أنفها، ولكن الطبيب كان مولعا بشكل نيكول كيدمان وتسبب في أزمة لها وقررت تغييرها بعد مرور 10 سنوات.


آخر أعمال ميسرة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميسرة مسلسل” أحلام سعيدة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد من ألمع النجوم، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.