خطوبة منة عدلي القيعي والملحن إيهاب عبد الواحد (تفاصيل)

0

تحتفل الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي والملحن إيهاب عبد الواحد بخطبتهما اليوم في الساحل الشمالي، وذلك بحضور عدلي القيعي وعدد من نجوم الفن والطرب وأقارب منة وإيهاب وأصدقائمها المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه.

الملحن إيهاب عبد الواحد
الملحن إيهاب عبد الواحد

خطوبة منة عدلي القيعي

وتعاونت منة عدلي القيعي وخطيبها في أكثر من 10 أغاني قدماها للعديد من نجوم الطرب.

كما حققت منة القيعي مع إيهاب عبد الواحد نجاحًا كبيرًا في عدة أغاني شهيرة منها غلبان لـ أصالة، الغزالة رايقة لـ كريم محمود عبدالعزيز والطفل محمد أسامة، سايرينا يا دنيا وصاحبي يا جدع لـ أحمد سعد، وفي حتة تانية لـ عبدالباسط حمودة.

الجدير بالذكر قالت منة عدلي القيعي خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC: “كنت فرحانة بالحالة وكانت أسعد لحظة إن الأغنية تشتغل في فرح.. في يوم كنت في المكتب وعمي كان بيكلمني وقالي فيه حد من مكتب الزعيم بيحاول يوصلك.. قلتله زعيم مين، قالي الزعيم عادل إمام عاوز يكلمك”.

وأضافت: “توقعت حد عاوز حاجة من شركة الدعاية والإعلان اللي كنت شغالة فيها .. تاني يوم لقيت التليفون بيرن من رقم خاص.. وسمعت أيوه يا منة أنا عادل إمام.. قلت يا لهوي.. فهو ضحك وهنا أتأكدت فعلا إنه الزعيم”.

وتابعت: “قالي إنه بيسمع الأغنية كل يوم وفضل يدور عن اللي كاتب الكلام ويشجعه إنه بيحب الأغنية وإنه لما عرف إن كتبت الأغنية بنت صغيرة استغرب وقال دي شافت إيه في حياتها علشان تكتب الكلام ده.. شجعني وقالي أكتر من نصيحة وقالي ركزي في اللون ده وبلاش تشتتي نفسك”.

الغزالة رايقه
الغزالة رايقه

وشاركت منة عدلي القيعي في أغنية “الغزالة رايقة” من فيلم “من أجل زيكو” من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع أحمد طارق يحيى، من إنتاج كرافت ميديا.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، بعيدًا عن الأكشن والحركة، ويشارك في بطولته منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، من إخراج بيتر ميمى.


من هي منة عدلي القيعي؟ 

  • منة عدلي القيعي شاعرة الغنائية.
  • تعد من أبرز كاتبي الأغاني الشباب حاليا في مصر.
  • هي ابنة مستشار التعاقدات في النادي الأهلي عدلي القيعي.
  • بدأت رحلتها في عالم الفن، ككاتبة إبداعية في مجال الدعاية والإعلان، حتى خطت أولى خطواتها الاحترافية في كتابة الأغاني عبر أغنية “يا دنيا علمينا متعلميش علينا” مع حسن الشافعي وأحمد شيبة.
  • ومن ثم تلتها بتعاونها مع عدد كبير من الفنانين، منهم وائل جسار في تتر مسلسل “ختم النمر”، وأمير عيد مغني فرقة كايروكي في أغنية “طير بينا يا عم”.
  • كما لفتت إليها الأنظار مؤخرا بكتابتها أغنية مهرجان الجونة السينمائي، التي قدمها رامي عياش، وتبعتها بتقديم أغنية مهرجان القاهرة السينمائي مع تامر حسني.
  • كتبت الأغنية الشهيرة الغزالة رايقة.
  • كتبت إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز الشهير في رمضان الماضي.
موعد عرض فيلم من أجل زيكو
موعد عرض فيلم من أجل زيكو
  • أكد الملحن إيهاب عبدالواحد، من قبل، على هامش افتتاح النسخة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي في 2020، إن ارتباطهما شائعات في لقاء خاص مع قناة “dmc” قائلًا: “دي أختي الصغيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.