حقيقة زواج جميلة عوض بعد إثارتها الجدل بفستان زفاف 2022 (خاص)

زواج جميلة عوض

0

حقيقة زواج جميلة عوض| أثارت الفنانة جميلة عوض، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انتشار عدة صور لها بفستان زفاف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حقيقة ارتباط جميلة عوض
حقيقة زواج  جميلة عوض

حقيقة زواج جميلة عوض 

ومن جانبها لم تنشر جميلة عوض هذه الصور حتى الآن على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلا على “إنستجرام“؛ لذلك لم يتم الكشف عن هذه الصور سواء زواج جميلة عوض أم مشروع فني وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

وتبين أن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة لها وليست زواج كما توقع البعض، لكن الفنانة جميلة عوض لم تكشف حتى الآن هل هذه الصور فوتوسيشن أم عمل فني جديد.

زواج جميلة عوض 

الجدير بالذكر نفي المخرج عادل عوض والد الفنانة جميلة عوض زواج ابتنه في تصريحات صحفية قائلًا: “الصور المتداولة لابنتي جميلة من عمل فني جديد، وليست من حفل زفافها كما ذكرت عدد من المواقع”.

حقيقة زواج جميلة عوض
حقيقة زواج جميلة عوض

وتشارك جميلة عوض، بفيلم “في عز الضهر” بطولة مينا مسعود، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال جميلة عوض 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض السينمائية، فيلم “المحكمة” بطولة فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، صلاح عبد الله، وعدد من ألمع النجوم ، ومن إخراج محمد أمين.

موعد عرض فيلم المحكمة
موعد عرض فيلم المحكمة

كما شاركت أيضًا في  مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2021، وشارك في بطولة العمل: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، رشدي الشامي، مايان السيد، سينتيا خليفة، محمود حجازي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.