نجلة إبراهيم يسري لـ “الانطلاقة”: شقيقي اتعرض لجلطة.. ولحقناه في أول 60 دقيقة

0

كشفت هنا إبراهيم يسري، ابنه الفنان القدير إبراهيم يسري  تطورات حالة شقيقها الفنان محمد يسري وذلك بعد إصابته بجلطة حادة في القلب، مؤكدة إلى أنه اتلحق في أول 60 دقيقة، وأنه حالة تحسن ومن المقرر خروجه في خلال يومين.

محمد يسري
محمد يسري

وقالت هنا إبراهيم يسري في تصريح خاص لـ “الانطلاقة”: الحمد لله محمد بقى أفضل وهيخرج في خلال يومين، جالته جلطه في القلب في الشريان الأمامي”.

وأضافت هنا: “أضطر إنه يعمل استره، والحمد لله اتلحقت في أول 60 دقيقة، وقعد بعض الوقت في العناية المركزة.. والحمد لله اتحسن، ومن المقرر خروجه في خلال يومين”.

محمد يسري نجل إبراهيم يسري 

ومن جانبها أعلنت هنا ابراهيم يسري، إصابة شقيقها بجلطة حادة في القلب، مشيرة إلى أن حالته الآن مستقرة وربنا ستر عليه، داعية الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

هنا إبراهيم يسري
هنا ابراهيم يسري

وكتبت هنا، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “ربنا سترها عليك يا حبيبي، حمد الله على سلامتك يا حبيبي قلبي”، مضيفة: “أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الفنان محمد يسري قد أحيا ذكرى وفاة والده الفنان الراحل إبراهيم يسري، حيث كتب منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك”: “النهاردة عيد ميلاد أبويا الله يرحمه والذكرى السابعة لوفاته.. سبع سنين من غيرك عدوا كأنهم سبعين.. وحشتني أوي يا حبيبي.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويسعد روحك ويجمعني بيك علي خير يا حبيبي يا رب.. كل سنة وانت طيب يا هيما.. نسألكم الدعاء”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالرحمة والمغفرة.

الفنان إبراهيم يسري ونجله
الفنان إبراهيم يسري ونجله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.