قصة فيلم Not Okay وأبطاله وموعد عرضه 2022

أعلنت منصة البث الرقمي “هولو” موعد عرض أحدث أفلامها فيلم Not Okay بطولة ديلان اوبراين، زوي دويتش، ميا إسحاق، ناديه الكسندر، ومن تأليف وإخراج كوين شيبارد، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

قصة فيلم Not Okay
قصة فيلم Not Okay

قصة فيلم Not Okay 

وتدور قصة فيلم Not Okay في إطار كوميدي حول فتاة شابة طموحة، تجد نفسها أمام زيادة ضخمة في عدد متابعيها وشهرة واسعة، بعد أن تظاهرت بأنها ناجية من هجوم إرهابي في باريس.

أبطال فيلم Not Okay

  • ديلان اوبراين.
  • زوي دويتش.
  • ميا إسحاق.
  • ناديه الكسندر.
  • إيمبث ديفيدتز.
  • كاران سوني.

  • تيا دايون هودج.
  • نيجين فارساد.
  • برينان براون.
  • داش بيري.
  • سارة ياركين.
  • بيتر باتريكيوس.
  • لوغان كراوفورد.
  • بليز كوريغان.
  • كابيل باوا.
  • من تأليف وإخراج كوين شيبارد.

موعد عرض فيلم Not Okay 

ومن المقرر عرض فيلم Not Okay بطولة ديلان اوبراين، زوي دويتش، ميا إسحاق، ناديه الكسندر، ومن تأليف وإخراج كوين شيبارد، يوم الجمعة القادم على منصة هولو.

أبطال فيلم Not Okay
أبطال فيلم Not Okay

وتدور أحداث الفيلم حول تزيف شابة طموح تدعى “داني ساندرز” زيارتها لباريس فيزداد عدد متابعيها بسبب حدوث حادث مأساوي هناك، وتجد الفتاة نفسها في دوامة من الأكاذيب والخداع بعد انتشار خبر نجاتها من الحادث، ولكن سرعان ما تتطور الأمور وتنفضح كذبتها وتلوكها سوء السمعة.

زوي دويتش 

وتجسد النجمة الأمريكية ضمن أحداث فيلم Not Okay شخصية تدعى “داني ساندرز” وهي فتاة غنية المدللة، مؤثرة المتمنية، وهي محررة صور في مجلة عصرية على الإنترنت تتوق للترقية إلى كاتبة وتحقق نفس المستوى من الشهرة عبر الإنترنت مثل زميلها في العمل.

عندما تكتسب الفكرة الرائعة لاختراع تراجع كاتب فرنسي زائف وتزييف رحلة إلى باريس بمساعدة “الفوتوشوب”، يبدو أن خطتها تعمل بشكل مثالي – أي حتى وقوع تفجيرات باريس الواقعية ، ويفترض الجميع أنها كان هناك بالفعل.

على الرغم من أن الخطوة الواضحة هي أن تكون واضحًا وتشرح أن صور باريس كانت مزيفة، ضمن أحداث فيلم Not Okay إلا أن داني، التي كانت مفتونة بشهرتها الجديدة واهتمامها بسبب وضعها “الناجية”، تتمسك بالكذب وتصبح الأمور خارجة عن السيطرة – خاصةً عندما تهاجم صداقة حقيقية مع روان “ميا إسحاق” الناجي الفعلي من إطلاق النار في المدرسة.

وكانت آخر أعمال زوي دويتش فيلم The Outfit الذي تدور قصته حول ليوناردو، الخياط الإنجليزي والذي انتهى به المطاف بالانتقال من لندن وعمله بشارع سافيل رو إلى شيكاغو بسبب مأساة عائلية، ومع إدارته لمتجر صغير في جزء فقير بالمدينة، يبدأ في صناعة العديد من الملابس والأزياء المميزة لصالح رجال العصابات.

الفيلم من بطولة النجم مارك رايلانس، وزوى دوتش، وديلان أوبراين، جونى فلين، نيكى أموكا بيرد، سيمون راسل بيل، آلان مهدى زاده، وعدد من ألمع النجوم.

ديلان أوبراين

وتعاقد النجم ديلان أوبراين على بطولة فيلم Not Okay، حيث أن ديلن هو ممثل أمريكي ولد في نيويورك في 26 أغسطس 1991.

هو معروف بدور ستايلز في مسلسل ذئب مراهق. لعب دور البطولة في فيلم الرومانسية المرة الأولى مع بريت روبرتسون، وفيلم الخيال العلمي عداء المتاهة.

كان في علاقة مع الممثلة بريت روبرتسون منذ أن تقابلا أثناء تصوير المرة الأولى في 2012 حتى 2018.

وكانت آخر أعماله فيلم The Outfit من بطولة النجم مارك رايلانس، وزوى دوتش، وديلان أوبراين، جونى فلين، نيكى أموكا بيرد، سيمون راسل بيل، آلان مهدى زاده، وعدد من ألمع النجوم.

وتدور قصته حول ليوناردو، الخياط الإنجليزي والذي انتهى به المطاف بالانتقال من لندن وعمله بشارع سافيل رو إلى شيكاغو بسبب مأساة عائلية، ومع إدارته لمتجر صغير في جزء فقير بالمدينة، يبدأ في صناعة العديد من الملابس والأزياء المميزة لصالح رجال العصابات.

Not Okay
فيلم Not Okay

ملخص فيلم Not Okay 

ولكن في هذا العالم المنسوج بعناية، والمعدّل بسلاسة، والمسلي إلى حد كبير، يتناول فيلم Not Okay والذي أنشأه الكاتب والمخرج الشاب الثاقب كوين شيبارد لداني – عالم ينعكس بشكل مفتوح على وسائل التواصل الاجتماعي ، والمعجبين المؤثرين، وشهرة الإنترنت، الذي يحمِّل المخالفين المسؤولية عن أفعالهم السيئة ، ربما بشكل شديد الشدة في بعض الأحيان – أن الصمم النغمي هو تمرين للعلامة التجارية لداني.

“لينا دنهام تفعل ذلك” ، كيف تدافع عن عدم قدرتها المتكررة على قراءة القاعة والإعلانات غير القابلة للنشر لمحرر مجلتها على الإنترنت ، وآخرها بعنوان “لماذا أنا حزين جدًا؟”

يذكر أن منصة “هولو” هي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، ويتمكن مشتركو هولو من مشاهدة مسلسلات بدقة عالية HD من قنوات شهيرة مثل ABC، CW، Fox وNBC في اليوم التالي بعد عرضها على القناة الأصلية.

التعليقات مغلقة.