قصة مسلسل Another Self ذات أخرى وأبطاله ومواعيد عرضه 2022

مسلسل ذات أخرى

طرحت منصة Netflix البوستر الرسمي لـ مسلسل Another Self أو مسلسل ذات أخرى بطولة النجمة توبا بويوكوستون، مراد بوز، سيدا باكان، سيركان التونوراك، وعدد من ألمع النجوم، عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ومن المقرر عرضه في 28 يوليو الجاري.

مسلسل ذات أخرى
مسلسل Another Self

قصة مسلسل ذات أخرى

وتدور قصة مسلسل Another Self في إطار تشويقي إجتماعي، حيث يحكي العمل عن المصاعب والتحديات التي يمكن أن يمر بها الإنسان من الجنسين، في الحياة وإمكانية التغلب عليها من خلال تقبل الماضي الذي لا يمكن تغييره إلا بالمشاعر الايجابية مثل العاطفة والبهجة والأمل، من خلال صداقة ثلاث فتيات “أدا” والتي تجسد شخصيتها النجمة التركية توبا بويوكستون، “سيفجي” التي تجسد شخصيتها النجمة بونجوك يلماز، وأخيرًا “ليلى” والتي تجسد شخصيتها النجمة صدى باكان، التي بدأت في الجامعة إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات.


أبطال مسلسل Another Self

يشارك في بطولة مسلسل Another Self عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • توبا بويوكوستون.
  • مراد بوز.
  • سيدا باكان.
  • سيركان التونوراك.
  • رضا كوجا أوغلو.
  • فيرات تانيش.
  • محمد ایبارس كايا.
  • بونجوك يلماز.
  • من تأليف نوران إيفرين.

موعد عرض مسلسل ذات أخرى

ومن المقرر عرض مسلسل Another Self على منصة Netflix يوم 28 يوليو الجاري، ويشارك في بطولة العمل، النجمة توبا بويوكوستون، مراد بوز سيدا، باكان سيركان التونوراك، وعدد من ألمع النجوم.


ملخص مسلسل Another Self

وتتلخص أحداث مسلسل ذات أخري، حول تحول صداقة 3 فتيات، التي بدأت في الجامعة، إلى صداقة تمنحهم القوة حتى في أصعب الأوقات.

حيث تجسد النجمة التركية شخصية تدعى “أدا” وهي جراحة ناجحة للغاية، و التي تجسد شخصية تدعى “سيفجي” محامية طموحة، التي تجسد شخصية تدعى “ليلى” ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها.

يتم تشخيص “سيفجي” بالسرطان ثم تتبع طريقا مختلفا تماما وتطلب من “ليلى” اصطحابها إلى “أيفاليك” من أجل العثور على رجل غامض يدعى “فرات تانيش”.

ثم تذهب “أدا، وليلى” ضمن أحداث مسلسل Another Self معها في هذه الرحلة على عكس إرادتهما، وستغير هذه الرحلة حياتهن تمامًا ورحلة البحث هذه، التي بدأتها “سيفجي”، ستتسبب في أحداث غير متوقعة ليس في حياتهم جميعًا.

 Another Self
مسلسل Another Self

توبا بويوكستون

شاركت النجمة التركية توبا بويوكستون البرومو التشويقي لمسلسل Another Self عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وسيطرت على غالبية المشاهد النجمة التركية التي تجسد دكتورة جراحة ناجحة تُدعى “إدا”.

وتجسد توبا شخصية دكتورة جراحة تدعى “إدا” تقع في غرام الفنان مراد بوز الذي يجسد شخصية “توبراك” في العمل، أثناء قيامها برحلةٍ مع صديقاتها التي تربطها بهن علاقة قوية امتدت من الجامعة وهي سيفجي المحامية الطموحة التي تلعب دورها النجمة بونجوك يلماز، وليلى ربة المنزل التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها وتجسد دورها النجمة صدى باكان.

كما يتضح أن حياة صديقاتها تتغير أيضاً في هذه الرحلة الروحانية التي بدأتها “سيفجي” بعد أن علمت بإصابتها بالسرطان، وستدخل الفتيات الثلاث في أحداث غير متوقعة في حياتهن.

وكانت آخر أعمال الفنانة التركية توبا بويوكستون فيلم “إسطنبول الحمراء” بطولة توبا بويوكستون، خالد إرجنش، محمد جونسور الشهير، زرين تيكندور، الفيلم تجسيد لرواية “İstanbul Kırmızısı” وترجمتها “إسطنبول الحمراء” أو بالإيطالية “rosso Istanbul”، وهي رواية إيطالية الأصل، قام بكتابتها مخرج الفيلم فرزان أوزبيتيك التركي الأصل، عن فترة زيارته للعاصمة التركية إسطنبول والذي عاش طوال 30 عامًا في إيطاليا، ثم تم ترجمتها إلي التركية.


مراد بوز

وانتشرت الشائعات التي تفيد بوجود علاقةٍ بينه وبين نجمة مسلسل “ذات أخرى” الفنانة توبا بويوكستون.

وجاء ذلك بعدما نشرت توبا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهرت فيها بشكل عفوي ولطيف مع النجم مراد بوز، حيث كانت توبا تحاول وضع أحمر الشفاه، بينما كان مراد بوز يحاول إضحاكها باستمرار.

الجدير بالذكر أكدا الطرفين بعدها أن ما يجمعهما كان مجرد صداقة، بدأت أثناء تصوير هذا مسلسل Another Self.

أبطال مسلسل Another Self
أبطال مسلسل Another Self

وكانت آخر أعمال الفنان مراد بوز، فيلم My Brother 2، الذي عرض عام 2017، بطولة بوراك أوزتشيفيت، بينار دنيز، ليلى فيراي، مراد بوز، فيردي سانجار، أوزان جليك، هاكان كارساك، سيزجي مينجي، أيدان تاش، نوركان شيرين، أيهان تاش، موزافر، أوزغور أوسلو، اسلي انفر، وعدد من ألمع النجوم.

التعليقات مغلقة.