حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود.. الأولى تكشف (صور)

تصدر طلاق حلا شيحة ومعز مسعود، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي وظن البعض أن الطلاق حدث بالفعل الأمر الذي دفع حلا للرد على هذه الشائعات.

حلا شيحة تتصدر التريند
حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود 

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

وكشفت الفنانة المغتزلة حلا شيحة حقيقة الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، عبر منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “لكل المتابعين والمحبين على صفحتي حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام”.

وتابعت: “معز بعيد عن الكلام دا، بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة ولادي، وعيب الكلام اللي بيتقال علي صفحات السوشيال ميديا”.

حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود
حقيقة طلاق حلا شيحة ومعز مسعود

أما عن الأخبار المتداولة حول خلعها للحجاب فوضّحت حلا شيحة هذا الموضوع و قالت: “بالنسبة لحجابي أنا قولت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله”.


حقيقة طلاق حلا شيحة 

وأنهت قائلة: “أنا مش شيخة أنا إنسانة عادية جدًا ليا حسناتي وليا سيئاتي والبشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد على حد و بدل ما نتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض إحنا بشر مش ملايكة”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

وتأتي الشائعات هذه على خلفية كلام كتبته شيحة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” وقالت فيه:”مش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا، بس أهم حاجة منكملش و نعاند نفسنا و نعاقب نفسنا و نحكم علي نفسنا بالفشل.. الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل و نستسلم”. مما جعل البعض يعتقد أنها كتبت هذا الكلام بسبب طلاقها، طلاق حلا شيحة ومعز مسعود.

حلا شيحة ووالدها وزوجها
حلا شيحة ووالدها وزوجها

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة المعتزله حلا شيحة، فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

التعليقات مغلقة.