محمد عبد الرحمن لـ “الانطلاقة”: حالتي الصحية بخير.. ولم أفقد النطق

آخر طورات حالة محمد عبد الرحمن توتا

تصدر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات التي تفيد فقدانه للنطق، بعد إجرائه عملية جراحية.

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

آخر طورات حالة محمد عبد الرحمن


وتواصل موقع “الانطلاقة”، مع الفنان محمد عبد الرحمن ليكشف حقيقة ما تم تداوله، ليرد قائلًا: أنا الحمد لله بخير،مؤكدًا أن مايتم تداوله شائعة، وأنا الآن في فترة التعافي وربنا يتتمها على خير. 

وفي سياق متصل نشرت شامة عبد الرحمن شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن، عبر حسابه بموقع “تويتر“: “ردا على ما تردد من إشاعات لا تمت للصحة بأي صلة من إشاعات عن فقد النطق والكلام الكدب ده، هيكون لينا رد عليهم قانونيا إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال”.

آخر طورات محمد عبد الرحمن

وتابعت: “الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله، والحاله الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالشفاء العاجل.

وينتظر توتا عرض فيلم “الدعوة عامة” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وتوتا، وسوسن بدر، وأسماء أبو اليزيد، ويتولى كتابة العمل كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب، ومن إخراج وائل فرج.

أبطال فيلم الدعوة عامة
أبطال فيلم الدعوة عامة

آخر أعمال محمد عبد الرحمن


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مسلسل “عودة الأب الضال”، بطولة الفنان بيومي فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية.

تعليق 1

التعليقات مغلقة.