ليفاندوفسكي ينتقل إلى برشلونة بـ50 مليون يورو (تفاصيل)

شارك

أعلن نادي برشلونة الإسباني التوصل لإتفاق مبدئي بشأن انضمام النجم البولندي روبرن ليفاندوفسكي لصفوف الفريق قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي ينتقل إلى برشلونة 

وقد نشر النادي الكتالوني تدويته عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر“: “إتفاق مبدئي بشأن انضمام روبرت ليفاندوفسكي إلي نادي برشلونة قادمًا من بايرن ميونخ”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية: “كانت الأسابيع الماضية صعبة بالنسبة لي. حاولت البقاء هادئا والاستمتاع بالإجازة مع أسرتي، وذلك بمساعدة سني وخبرتي”.

وأضاف “لو كنت أصغر عمرا لتوترت وشعرت بالاستياء، لكني الآن كنت قادرا على فهم ما يحدث وما يقال أو يكتب، مؤكدًا أن هذه هي خطواته المقبلة، حيث بدأت بالفعل في تعلم الإسبانية. 

وعن أسباب هذه الخطوة قال ليفاندوفسكي: أردت اللعب في دوري آخر غير الألماني مشيرًا إلى أنه اتخذ هذا القرار منذ فترة، وأعترف أنه كان الأصعب في حياتي، وأرد الحياة في مكان آخر واكتشاف الجديد مع أسرته.

روبرن ليفاندوفسكي
روبرن ليفاندوفسكى

فيما ذكر البيان الرسمي للبارسا أن برشلونة وبايرن ميونخ توصلا لإتفاق من أجل حسم صفقة روبرت ليفاندوفسكي، وفي انتظار خضوع اللاعب للفحوصات الطبية وتوقيع العقود.

وعلى الجانب الآخر أوضح هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ في تصريحات قائلاً: انه لدينا اتفاق شفهي مع برشلونة، انه امر جيد لكل الأطراف أن يكون كل شيء واضحاً، وان روبرت لاعب رائع وفاز بكل شيء معنا، نحن ممتنون له للغاية.

كما صرح حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة النادي الباڤاري: ليفاندوفسكي حقق إنجازات عظيمة لبايرن ميونخ، نحن تحدثنا مع زملائنا من برشلونة لفترة طويلة ووضحنا التفاصيل كلها، بعد الرحلة إلي أمريكا سيأتي مرة أخرى ثم سنشرب القهوة سوياً، وختم تصريحاته قائلاً: نحن نتمني له النجاح.

ومن المقرر أن يوقع المهاجم البولندي عقد يربطه بالنادي الإسباني لمدة 4 مواسم، وذكرت التقارير أن قيمة الصفقة تصل ل 45 مليون يورو إلي جانب 5 مليون يورو كمتغيرات، أي أن إجمالي الصفقة 50 مليون يورو.

ليفاندوفسكي ينتقل إلى برشلونة
ليفاندوفسكى ينتقل إلى برشلونة

ومن المنتظر أن يصل المهاجم البولندي اليوم إلي ميامي لإجراء الفحص الطبي ومن ثم توقيع العقود والإنضمام إلي معسكر فريقه الجديد، وبذلك ليتمم انتقاله بشكل رسمي إلي صفوف الفريق الإسباني.

شارك