حقيقة ارتباط ويجز وأسماء جلال 2022 (تفاصيل)

ارتباط أسماء جلال وويجز

0

حقيقة ارتباط ويجز وأسماء جلال| حضرت الفنانة أسماء جلال حفل ويجز، الذي أقيم مساء السبت 16 يوليو في لبنان، حيث نشرت أسماء جلال فيديو لها من الحفل وهي ترقص على غناء ويجز لأغنيته الشهيرة “البخت”، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ارتباط ويجز وأسماء جلال
ارتباط ويجز وأسماء جلال

ارتباط ويجز وأسماء جلال 

أطلق الجمهور تحليلات وتكهنات حول وجود علاقة بين ويجز وأسماء جلال، بل وصل الأمر للربط بين أسماء جلال وهدى المفتي، وأن ويجز أصبح الآن على علاقة عاطفية مع أسماء جلال لينسى قصته مع هدى المفتي.


حقيقة ارتباط ويجز وأسماء جلال

وغرد أحد المتابعين في تدوينة عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “ويجز بيعمل موف أون من هدى المفتي بأسماء جلال”، فيما غردت الأخرى: “لو اللي في بالي طلع صح وويجز وأسماء جلال طلعوا متصاحبین أو هيتصاحبوا هیبقی أعظم موق أون حصل يليق بعظمة ويجز ابننا”،”عاجبني أوي وعي الشباب اللي صاحي من سته الصبح يكشف خيانة ويجز لهدي المفتي مع أسماء جلال واحتمال يكونوا مطبقين من إمبارح”،”حاسس ان أسماء جلال بتخون هدى المفتي مع ويجز”،”ويجر بيموف اون من هدي المفتي، باسماء جلال”،”بلعب البخت سألتها ورفضتني.. البخت لایف من حفلة ويجز في لبنان وظهور خاص لاسماء جلال”،”ويجز بيموف أون من هدى المفتي بأسماء جلال”.

حقيقة ارتباط ويجز وأسماء جلال
حقيقة ارتباط ويجز وأسماء جلال

وفي سياق متصل تشارك أسماء جلال في فيلم” بضع ساعات في يوم ما” بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، ومن ألمع النجوم، من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.


حقيقة ارتباط أسماء جلال وويجز

وكانت آخر أعمال أسماء جلال مسلسل”الكبير أوي 6″ بطولة النجم أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفي صقر إخراج أحمد الجندي.

ويجز
ويجز

أخر أعمال ويجز

وكانت آخر أعمال مطرب ويجز، تسريب تراك “أنا البطل”، أتت كلماته: “ضربتي ضرب العادي في 6، جالك تهزيق.. أقل منك، ده اللي نحذفو فيكوا ماية سقعة، كان في وخلص ومنعك..ويجز بطل ويدلعك، مش مأدي أنا أبلعك، متقبضنيش تبات في بطني، هعمل فيها مشوفتكش، ألعبها خالصة.. ألعبها مالتي، كتيبة جاهزة على رنة، يحضرها ليل الحفلة درمة، حافظين أصولها وبنريح”، ارتباط ويجز وأسماء جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.