إشادات واسعة لـ فيلم جدران: “إبداع ينافس الأعمال الأجنبية”

0

تصدر فيلم جدران، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، بطولة الفنانة درة، ونيكولا معوض، وعدد من ألمع النجوم، وذلك بعد ساعات من عرض العمل على منصة “Watch it”.

جدران
فيلم جدران

الجمهور يشيد بـ درة

وتلقى فيلم جدران إشادات واسعة من قبل الجمهور كما تلقت درة إشادات أبرزها: “الفيلم روعة وإبداع كل الفنانين وخصوصا درة الفترة الأخيرة اختياراتها موفقة جدًا وناجحة وتمثيلها فيه مصداقية وتطور كبير برافو يادرة استمري على الإبداع ده والنجاح بتمنى أشوفك في مسلسل قوي برمضان”، وغرد الآخر: “فیلم جدران عبارة عن إبداع، ينافس الأعمال الأجنبية خصوصي أنه فيلم رعب وداخله تفاصيل كثيرة، مبروك الفيلم”

وغردت الأخرى قائلة:” الفيلم بيشد من أول لآخر ثانية وبيخليك قاعد مستني ايه، الحكاية درة مجتهدة جدا الفترة الأخيرة و أثبتت درة إنها ممثلة بجد مش معتمدة على شكلها”، “أخيرا فيلم برا الصندوق بنصح بيه كل الناس تجربة ممتعة جدران”.

الجمهور يشيد بفيلم جدران
الجمهور يشيد بفيلم جدران

أبطال فيلم جدران

يشارك في بطولة فيلم “جدران” الفنانة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

يدور أحداث فيلم جدران في إطار تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الرعب وتلعب فيه درة دور “ليلى” بطلة الفيلم، ويشاركها البطولة نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم.

وتنتظر درة عرض مسلسل “المتهمة” والذي من المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية في الفترة المقبلة، بطولة درة، دياب، علي الطيب، مها نصار، أكرم عادل، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج تامر نادي في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج شركة الصباح.

درة
درة فيلم جدران 

آخر أعمال درة 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة فيلم “الكاهن” بطولة فيلم “جدران” بطولة الفنان حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، درة، محسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.