قصة فيلم تريند لـ محمد السبكي 2022 (تفاصيل)

فيلم تريند حرب القلقاس

0

أعلن المنتج محمد السبكي، موعد استئناف تحضيرات فيلم تريند ويرفع شعار حرب القلقاس، وذلك بعد توقف دام لمدة 3 سنوات وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وقال السبكي خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، إنه يستعد لفيلم تريند، وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم مطرح مطروح، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

محمد السبكي
محمد السبكي فيلم تريند 

وكان محمد السبكي روج للفيلم، منذ 3 سنوات، ونشر بوست الفيلم عبر انستجرام، وعلق عليه قائلا: قريبًا، كما ظهر بطل الفيلم وهو يرتدي قناع وخوذة ولم تظهر ملامحه.

أبطال فيلم تريند

ويتكتم السبكي على أبطال فيلم تريند أو أي تفاصيل خاصة بالعمل سواء مؤلفه أو مخرجه أو حتى النجم الذى يقوم ببطولة الفيلم على أن يقوم بإعلان كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة وذلك بعد الانتهاء من تصوير فيلم مطرح مطروح .

فيلم مطرح مطروح
فيلم مطرح مطروح

ويشارك في بطولة فيلم مطرح مطروح كلًا من:

  • محمود حميدة
  • كريم عفيفي
  •  شيماء سيف
  • سيد رجب
  • ليلى زاهر
  • تأليف محمد عز
  • إخراج وائل احسان
  • إنتاج محمد السبكي.

قصة فيلم تريند 

وتدور قصة فيلم مطرح مطروح في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

أبطال فيلم تريند
أبطال فيلم تريند

 

وفي سياق متصل نشرت الممثلة منى فاروق مجموعة من الصور لها بالمايوه مع المنتج محمد السبكي الذي تغير شكله تماما وظهرت عليه ملامح المرض، وذلك عبر حسابها على تطبيق انستجرام.

وعلقت منى فاروق على الصور قائلة:” مفاجأة قريبا مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي”، دون توضيح ما تنوي الإعلان عنه للجمهور.

ومن المتحمل أن منى فاروق تعاقدت على فيلم تريند وستكون ضمن أبطاله، ومن المقرر أن يستئنف التحضير للعمل بعد الانتهاء من فيلم مطرح مطروح، بطولة محمود حميدة وشيماء سيف وليلى زاهر، وعدد من ألمع النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.