رحمة حسن تنضم إلى لجنة تحكيم Miss Egypt 2022 (تفاصيل)

شارك

انضمت الفنانة رحمة حسن إلى لجنة تحكيم Miss Egypt، حيث وأعلن محمد علي، المنسق الإعلامي للمسابقة، عن أول المنضمين للجنة التحكيم وهى الفنانة رحمه حسن التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسابقة، مؤكدة أنها تتابع أحداث المسابقة سنويًا وعن اهتمامها بمثل هذه المسابقات سواء كانت محلياً أو دولياً.

رحمه حسن
رحمه حسن

وفي الوقت الحالي تجرى، تحضيرات بدء مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2022 بعد غلق باب التقديم للمرحلة الأولى والإعلان عن الشروط منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، حيث تلقت إدارة المسابقة طلبات من نحو 2500 فتاة للمشاركة، وتم اختيار 200 فتاة لخوض الاختبارات المؤهلة للمشاركة “الكاستينج”.

وعلى صعيد متصل وجهة رحمة حسن، رسالة إلى المنتج هاني أسامة طالبته فيه بدفع مبلغ مالي، كان من المفترض أن تحصل عليه منذ عام 2018.

رحمة حسن
رحمة حسن

حيث قالت رحمة في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “صباح الخير أحب أقول أني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقولي مش معايا فلوس”.

وتابعت رحمه حسن: “أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول أنت شغال ما شاء الله وأنا لا، شكرا أنا هسيب الرسالة دي هنا”،مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

وبدأت رحمة حسن العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية في نفس الفترة.

رحمة حسن مسلسل ملف سري
رحمة حسن مسلسل ملف سري

آخر أعمال رحمة حسن

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رحمة حسن مسلسل “ملف سري” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بطولة هاني سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وكان آخر الأفلام التي شاركت فيها رحمة حسن هو “الرجل الأخطر” ، وتدور أحداثه عن عودة “عمر التهامي” من إيطاليا إلى مصر بعد غياب 28 عاما، ويبدأ رحلته في البحث عن حقوقه في عقار مطل على النيل كان ملكا لوالده، وتم استئجاره بالإضافة لوجود بنك كائن في الدور اﻷرضي للعمارة، وحين يحاول “عمر” إقناع أصحاب البنك بمغادرة العمارة، رفضوا وحينئذ قرر سرقة البنك، واستغرق تصوير الفيلم حوالي أكثر من ثلاثة أسابيع متتالية.

شارك