10 معلومات عن منى فاروق بعد تصدرها التريند

شارك

تصدرت الفنانة منى فاروق مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو تعبر فيه عن سعادتها العارمة بحصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مني فاروق
مني فاروق

حيث وجهت مني فاروق، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة قائلة: “كل الشكر لحكومة الإمارات، ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين.

مني فاروق 

وتابعت:” الإقامة الذهبية حالًا، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدًا بها، ناس كثير أوي بتتمناها، فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخذتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة.. الإمارات احتضنتني، وكل الشكر لدولتي مصر، فخورة إني مصرية بأمثل مصر في الإمارات”.

من هي منى فاروق؟ 

  • منى فاروق ممثلة مصرية، ولدت بالقاهرة عام 1995.
  • قدوتها في التمثيل النجمة سعاد حسني.
  •  بداية منى فاروق الفنية كانت من خلال المُشاركة في بعض الإعلانات التجارية، التي كانت بوابتها لاقتحام عالم التمثيل.
  • انتشرت شائعات تفيد بهروبها من منزل أسرتها في عمر 17 عامًا، من أجل دخول مجال التمثيل.

كم عمر منى فاروق؟ 

تبلغ النجمة منى فاروق من العمر 27 عامًا حيث إنها من مواليد 1995، وكانت بداياتها السينمائية جاءت من خلال اختيار المخرج إسماعيل فاروق لها؛ للمشاركة في فيلم الخلبوص مع محمد رجب عام 2015.

منى فاروق إنستجرام 

تمتلك الفنانة منى فاروق حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها فيما يقارب 900 ألف متابع.

  •  أكدت الفنانة مني فاروق أنها ترفض أدوار الإغراء، وتفضل تجسيد الأدوار الكوميدية، وكذلك أدوار الشر.
  • تمنت التمثيل أمام الراحل عمر الشريف، والتمثيل وأمام “الزعيم” عادل إمام، وأحمد السقا.
  • كما شاركت مع ياسر جلال بطولة مسلسله الأخير “رحيم”، وكذلك كان لها مشاركة أخرى تجمعهما من خلال مسلسله “ظل الرئيس”.
منى فاروق مسلسل رحيم
منى فاروق مسلسل رحيم
  • شاركت في بعض الأعمال السينمائية منها فيلم الخلبوص مع الفنان محمد رجب، وفيلم الهرم الرابع، أما الدراما شاركت في مسلسل الأب الروحي، مولانا العاشق، ظل الرئيس، رحيم وأخيرًا مسلسل أيام.

منى فاروق وكريم عبد الخالق 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة مني فاروق، وهي تحرج زميلها الفنان كريم عبد الخالق أثناء التقاط صور تذكارية.

حيث وضع كريم عبد الخالق يده على كتف منى أثناء التصوير، فما كان منها إلا إن أنزلت يده عن كتفها، وأحرجته، لكنه بكل جرأة عاد ليضع يده على جسدها من جديد! حيث كانت تتواجد في سحور رمضاني في الكافيد الخاص بكريم عبد الخالق، وحضر هذا السحور عصام الحضري وزوجته وبناته، وكذلك إمام عاشور وعمر السعيد.

زوج منى فاروق

لم تعلن الفنانة خطوبتها ولا زواجها حتى الآن، وكشف الفنان محمد عز في وقت سابق حقيقة الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وظهر فيها مع الفنانة منى فاروق بفستان الزفاف.

حيث نشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها بفستان زفاف يجمعها بالفنان محمد عز، وكتبت الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، لتنهال عليها التهاني بالزواج.

وقال الفنان محمد عز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إشاعة طبعا أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير وعايش لبيتي وزوجتى وأولادى ربنا يخليهم ليا، ملعون أبو السوشيال ميديا اللي خلت ناس قذره تستحل حرمات حياة الناس لمجرد لم شويه فولورز ولايكات.. الصورة المنتشره من كواليس مشهد الحلم في مسلسل الأب الروحي الجزء التاني” .

من هي منى فاروق
من هي مني فاروق

آخر أعمال منى فاروق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق مسلسل “أيام”، بطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربي، وعدد من ألمع النجوم.

شارك