من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني 2022

من هو جميل ألكساندر ترميوتس؟

0

تصدر خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان خطوبتها على جميل ألكساندر ترميوتس منذ عدة ساعات، حيث تداولت الصور على السوشيال وسط تعليق من الجمهور معبرين عن الفرح والسعادة لهما.

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني
من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني 

  • حاول الجمهور الأردني معرفت من هو خطيب الأميرة إيمان، وهي من العائلة الملكية في الأردن، لها دور بارز في الحياة السياسية، شاركت في كثير من المبادرات الاجتماعية التى تفيد المجتمع الأردني.
  • خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني يسمى جميل ألكساندر ترميوتس ولد في كاراكاس في فنزويلا، عام 1994.

  • وهو من أصول يونانية يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
  • يعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية.

الجدير بالذكر قدمت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني التهاني إلى ابنتها الأميرة إيمان عبدالله الثاني بمناسبة خطوبتها من جميل ألكساندر ترميوتس، حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.

الاميره ايمان بنت عبد الله الثاني
الاميره ايمان بنت عبد الله الثاني

خطوبة الأميرة إيمان عبد الله الثاني

وفي سياق متصل شارك الديوان الملكي في الأردن مراسم الخطوبة إلى ابنه الملك عبد الله الثاني، الأميرة إيمان بنت عبد الله الثانى وتلقى الديوان الخبر بكل سعادة وفرح ومتمنين لهما الرفاه والبنين.

وجاء نص البيان: “بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تمت خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس”.

جميل ألكساندر ترميوتس

لم تعرف الكثير من التفاصيل عن خطيب الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني السيد جميل ألكساندر ترميوتس سواء اسمه.

عمر الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

تبلغ الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني من العمر 26 عامًا، فهي من مواليد سبتمبر عام 1996، وهي البنت الأولى للملك عبدالله وزوجته الملكة رانيا والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

  • أنهت الأميرة إيمان دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية ( IAA)، وهي خريجة الثانوية العامة في 2014.
  • حصلت على جائزة في علوم الرياضة وجائزة في مبحث العلاقات الدولية.
  • وتكمل الأميرة إيمان دراستها الأكادمية في الوقثت الحالى بجامعة جورجتاون في مدينة واشنطن (DC).
عبد الله الثاني وأسرته
الأميرة إيمان عبد الله الثاني 

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني إنستقرام 

برغم الشهرة التي تتمتع بها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، إلا أنها لا تملك أي حساب رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأما عن أخبارها المهمة فعادةً ما تنشرها والدتها الملكة رانيا العبد الله على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.