“بأيدينا”.. تحصل على المركز الأول في مشاريع تخرج العلاقات العامة بإعلام الأزهر

نوقشت أول أمس السبت مشروعات تخرج قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة الأزهر الشريف، والتي تناولت مختلف المجالات مثل السياحة والمشروعات التنموية والتحول الرقمي، بالإضافة إلى دعم العاملين بالحرف اليدوية والمشاريع الناشئة وحصد مشروع بأيدينا المركز الأول.

هدف مشروع بأيدينا

حملة بأيدينا

من جانبه أشاد المحكمين بحملة “بأيدينا” باعتبارها المشروع الأفضل من حيث التخطيط الأداء، إضافة للقائمين عليها من حيث الإشراف والتنفيذ حيث قالوا؛ “حملة إعلامية كما يجب أن تكون”.

وتعمل “بأيدينا” على توفير المناخ الملائم للعاملين بالحرف اليدوية وتقديم الدعم اللازم لهم، من أجل الارتقاء بهذا الجزء الهام من النسيج الوطني، والذي بدورن سيساهم في نهضة الاقتصاد.

كما يسعى أفراد الحملة إلى تمكين العاملين بالحرف اليدوية والمشاريع الناشئة ، من النمو من خلال إزالة الحواجز المعرفية والتكنولوجية والاجتماعية، وتوفير حلول شاملة تتضمن الحمالات الداعمة والتعليم والتشبيك، بالإضافة إلى بناء بنية مجتمعية فاعلة وتأهيل المواهب المبتكرة الغتنام الفرص المتاحة من أجل تحسين جودة الحياة.

بأيدينا تحصد المركز الأول
بأيدينا تحصد المركز الأول

وحصدت بأيدينا المركز الأول ضمن مشاريع التخرج المقدمة من جانب طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان كلية الإعلام جامعة الأزهر الشريف.

يأتي الإشراف على الحملة من قبل الدكتور سامح البدري مدرس العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة الأزهر، فيما يتكون فريق العمل من: أحمد عصمت، أحمد إيهاب، أحمد سلطان، محمد صبري، محمد محمود، محمد علي، محمود هاني، ياسر محمود، ، مصطفى علوان، مصطفى وائل، مصطفى شرف الدين، مرزوق محمود.

قسم العلاقات العامة والإعلان
بأيدينا 

في سياق متصل شارك في مناقشة مشروعات التخرج الأستاذة الدكتورة صفاء علم الدين، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام وفنون الاتصال- جامعة 6 أكتوبر، والدكتورة هنادي رشدي سلطان، رئيس الإدارة المركزية للتدريب بالهيئة العامة للاستعلامات، والدكتورة سارة محمود عبد العزيز ، مدرس العلاقات العامة والإعلان بكلية الآداب جامعة حلوان، والدكتورة سحر الجمل، نائب رئيس تحرير الأخبار والمستشار الإعلامي لمنظمة الأمم المتحدة للفنون، والدكتورة غادة أشرف، مسؤول العلاقات العامة بمكتب وزير التخطيط والتعاون الدولي، والدكتورة هدى بلاسي، مسؤول الإعلام السكاني بالهيئة العامة للاستعلامات، والدكتورة سارة الحطيبي، مسؤول العلاقات العامة بالهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، والدكتور محمود عاطف، مدرس العلاقات العامة والإعلان في الكلية.

التعليقات مغلقة.