“انقطع البث”.. المطربة دينا المصري تثير الجدل بمحاولة انتحار في “بث مباشر”

شارك

أثارت المطربة دينا المصري جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أعلنت في بث مباشر على فيسبوك أنها مقدمة على الانتحار.

دينا المصري
المطربة  دينا المصري

انتحار دينا المصري 

وظهرت دينا حسين المعروفة بـ دينا المصري خلال البث داخل سيارتها، وقالت وهي تتحدث مع أصدقائها من خلال الفيديو إنها تعيش حالة نفسية سيئة جداً، لافتة إلى أنها يئست من الحياة ومحاولة الكل استغلالها ولم تجد من يقدم لها يد العون دون مقابل لذلك قررت التخلص من حياتها أمام الجميع.

ووجهت المطربة دينا المصري رسالة لكل من حاول استغلالها، وقالت: أنا بكرهكم كلكم وتركت بعدها السيارة وانقطع الفيديو وسط حالة من القلق الشديد بين أصدقائها الذين حاولوا التواصل معها إلا انها أغلقت الهاتف ولم يتم الإعلان حتى الأن عن أي أخبار تفيد بإنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الانتحار.

انتحار المطربة دينا المصري
انتحار المطربة دينا المصري

انتحار المطربة دينا المصري 

وتركت بعدها السيارة وانقطع الفيديو وسط حالة من القلق الشديد بين أصدقائها الذين حاولوا التواصل معها إلا انها أغلقت الهاتف ولم يتم الإعلان حتى الأن عن اى أخبار تفيد بإنقاذها أو حتى تنفيذها لقرار الانتحار.

وتعتبر الشهرة حلم عدد كبير من الأشخاص، وكل منهم يريدون تحقيقها بالطريقة الخاصة بهم وينجح الكثيرين في الوصول إلى هدافهم والتصدي إلى الصعاب، والسوشيال ميديا هي أصبحت من أهم الوسائل التي تساعد في تحقيق الشهرة لعدد كبير منهم.

وموخرًا تصدرت دينا حسين التريند بسبب الفيديو المسئ الفن حيث قالت: “هل أنا صوتي او شكلي وحش، فيا عيب أو فيا حاجة.. كل ما أروح أي شركة إنتاج يقولي الله يا فنانة صوتك جميل وخلاص هنبتدي شغل.. الاقيه يبص في حته تانية خالص” .

واستكملت: “يبص لشكلي وجسمي.. يصاحبني.. يتجوزني عرفي.. هو انا لازم أقدم تنازلات وأعمل حاجة غلط علشان أحقق حلمي، انا تعبت وطلع عيني علشان أوصل للي انا فيه، وكل اللي انا عايزاه أني أنجح.. انا بسهر وبروح وباجي ومعظم أصحابي رجالة، وبلبس قصير، وبتبسط في سني براحتي، لكن مبعملش حاجة غلط”.

انتحار المطربة دينا حسين 

ورد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي على فيديو دينا حسين المسيء للفنانين من خلال تصريحات تلفزيونية، أكد خلالها أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد دينا حسين، ولفت أشرف زكي إلى أن فيديو دينا حسين يحمل إساءة بالغة للوسط الفني المصري.

المطربة دينا حسين
المطربة دينا حسين

يذكر أن دينا المصري هي مطربة شابة أحيت من قبل عددا من الحفلات بحضور جماهيري.

شارك