حمد فتحي: محمد إمام صُدم عندما رآني.. وترشيحي للدور كان من قبل أحمد السبكي

شارك

كشفت بطل مصر حمد فتحي، لاعب نادي المصرية للاتصالات لكرة السلة، كواليس مشاركته في فيلم “عمهم” للفنان محمد إمام وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.

بطل مصر حمد فتحي
بطل مصر حمد فتحي

وقال حمد فتحي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”، إن فيلم عمهم يعد ثاني تجاربه في عالم التمثيل، بعد مشاركته في فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي.

وعن ترشيحة لـ فيلم عمهم قال المنتج أحمد السبكي هو من رشحني للدور، لافتًا أنه رائه مؤخرًا في فيلم الإنس والنمس، وتواصل معه وكان لا يوجد هناك أي صعوبات.

حمد فتحي ومحمد إمام

وروى حمد فتحى، لقائه الأول مع النجم محمد إمام في كواليس عمهم، وقال إنه تعجب من شكله ولم يكن مُصدقًا، أن يأتي شخص بمثل هذا الطول مشيرًا إلى أنه كان لقاءً مضحكًا،وأنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الرائع.

لاعب السلة حمد فتحي
لاعب السلة حمد فتحى

وأوضح حمد فتحي، أنه لاعب في نادي المصرية للاتصالات، وكانت بدايته بكرة سلة، ثم تحول لكرة اليد، وبعدها استقر في المصرية للاتصالات، وحصد العام الماضي 5 بطولات لمصر.

وأنهى بطل مصر حمد فتحي حديثه قائلًا: لم تؤثر المشاهد على المران؛ لأن الدوري انتهى مشيرًا إلى أنه صور بعض المشاهد في الصيف الماضي وبعضها منذ أيام.

حمد فتحي لاعب المصرية للاتصالات
حمد فتحى لاعب المصرية للاتصالات

أبطال فيلم عمهم

يشارك في بطولة فيلم عمهم النجم محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى، آيتن عامر، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث الفيلم حول منافسة محمد إمام على بطولة الجمهورية للملاكمة.

شارك