من هو زوج نسرين طافش بعد إعلان زواجها 2022؟

زوج نسرين طافش

1

تصدرت زوج نسرين طافش، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان زواجها منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نسرين طافش
زوج نسرين طافش

زوج نسرين طافش

زوج نسرين طافش يدعي شريف وهو مدرب يوجا وطاقة؛ وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا علي بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين، وذلك بحسب “صدى البلد”.

زواج نسرين طافش

ومن جانبها أعلنت نسرين طافش، زواجها منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، حيث نشرت طافش صورة ليدها وهي ممسكة بيد رجل، وانهالت عليها التهاني بمجرد مشاركتها مع جمهورها، ولم تعلن النجمة السورية عن هوية شريكها حتى الآن وعلقت قائلة: “ماجمعة الله، اللهم بارك هذة الوحدة واحفظ هذا الحب الابدي دائما وأبدًا” وهو ما دفع الجمهور التساؤل من هو زوج نسرين طافش.

صورة نسرين طافش أعادت الأذهان إلى طريقة إعلان نيللي كريم ارتباطها من رجل الأعمال عمر إسلام، حيث شاركت صورة ليدها وهو ممكسه بيد عمر فقط، وذلك بداية العام الماضي، قبل أن تخرج وتعلن فسخ خطوبتها منه بعد أسابيع قليلة من الخطوبة، وكان ذلك قبل زواجها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

خطوبة نسرين طافش
زوج نسرين طافش

كما أعادت صورة زوج نسرين طافش الاذهان لصورة إعلان ياسمين صبري ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل من عام 2020، قبل أن تعلن منذ عدة أشهر انفصالها عنه، ولم يتم الافصاح عن سبب الطلاق وتم الاكتفاء ببيان قصير عن الانفصال.

زوج نسرين طافش الأول

في عام 2008، تزوجت نسرين من رجل أعمال إماراتي وتكتمت عن اسمه، الا أن هذه العلاقة لم تدم، حيث تمّ الانفضال في العام 2013.

وأعلنت نسرين في نهاية 2020 أنها “مرتبطة عاطفياً وتستعد للزواج بداية العام 2021، الا أنها كشفت في برنامج “أسرار النجوم” عن فسخ خطوبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية.

من هو زوج نسرين طافش؟ 

وفي سياق متصل تصدر زوج نسرين طافش، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد كشفها مواصفات شريك حياتها، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكان جواب نسرين طافش ردا على معجب عبر خاصية “الاستوري” طلب منها الإفصاح عن هذه المواصفات التي تتمنى أن تتواجد في شريك عمرها، مع الأخذ في الاعتبار مواهب المعجب نفسه والذي عرض عليها الزواج.

وعلقت طافش قائلة: “أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة ولديه ثقة بالنفس وحنون وأن يكون قلبه طيب ويحب الحياة والعائلة والأطفال”،وهو ما دفع البعض إلى البحث عن زوج نسرين طافش.

وتنتظر نسرين طافش عرض فيلم”في القلب” بطولة خالد سليم نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

زوج نسرين طافش
زوج نسرين طافش

وتعاقدت نسرين طافش على فيلم “نصي الحلو” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، بطولة رامز جلال، ترا عماد، عبد الباسط حمودة، حمدى الميرغني، محمد ثروت، ويزو،نسرين طافش، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل “جوقة عزيزة” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بطولة نسرين طافش، سلّوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، رنا العظم، كرم الشعراني، زينة بارافي، يزن السيد، سالي بسمة، تسنيم باشا، غنوة محمود، يحيى بيازي، جانيار حسن، آنا السيد، عبد الفتاح المزين، سليم صبري، علي كريم، عدنان أبو الشامات، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز، أحمد رافع، أيمن بهنسي، حمادة سليم، إليانا سعد، زيناتي قدسية، طارق الشيخ، وعدد من ألمع، من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق وفي نهاية الخبر قد غطينا زوج نسرين طافش.

كما شاركت في الماراثون الرمضاني 2021،بمسلسل المداح الجزء الأول، بطولة النجم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.