رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا صناعة وتجارة وزراعة

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه المنيا

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا صنايع وتجارة وزراعة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الراهنه حالة من القلق منذ انتهاء الامتحانات، منتظرين اعتماد النتائج وإعلانها بشكل رسمي.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022
نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه المنيا 

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا

ويحرص الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية بكافة شعبها، (زراعي – صناعي- تجاري- فندقي -تعليم مزدوج) على أحر من الجمر في الاستعلام عن النتيجة.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه المنيا

تظهر نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 محافظه المنيا على الرابط الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات، فلن يكون هناك رابط مخصص لنتيجة طلاب المنيا.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وينشر لكم موقع “الانطلاقة نيوز” خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس 2022 كالتالي:

  • الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.
  •  على الطالب القيام بتحديد نوع الدبلوم الخاص به ” صناعي، زراعي، تجاري، فندقي”.
  • على الطالب إدخال المعلومات المطلوبة، والتأكد من صحتها.
  •  يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على استعلم عن النتيجة.

ويمكن ترقب ظهور رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022، بجميع التخصصات (زراعي – تجاري – فندقي – صناعي – تعليم مزدوج) ، وتمت عملية التصحيح بدقة، من خلال تصحيح الإجابات المكتوبة بأوراق الإجابة، بهدف منح كل طالب حقه بالكامل ومن المقرر إعلانها في الفترة المقبلة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا

ومن المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة المُقبلة، بعد اعتمادها وبشكل رسمي، من وزير التربية والتعليم، مع إعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا ، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور، في الاستعلام عن نتائج الطلاب، عبر بوابة التعليم الفني، حيث من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية يونيو الجاري.

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجارى، 830 ألفًا و753 طالبا وطالبة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، كما وصل عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محافظة المنيا 

يذكر أنه بلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، ويبلغ عدد لجان سير الامتحان لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.

التعليقات مغلقة.