مسلسل منعطف خطر قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

شارك

ينتظر عشاق مسلسلات الجريمة والغموض، عرض مسلسل منعطف خطر بطولة الفنان باسل خياط وريهام عبد الغفور، وعدد من ألمع النجوم ومن إخراج السدير مسعود والمقرر عرضه على منصة شاهد vip.

قصة مسلسل منعطف خطر

وتدور قصة مسلسل منعطف خطر حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى سلمى تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل.

أبطال مسلسل منعطف خطر

يشارك في بطولة مسلسل منعطف خطر عدد من ألمع النجوم أبرزهم :

  • باسل خياط.
  • باسم سمرة.
  • تامر نبيل.
  • سمر مرسي.
  • محمد علاء.
  • آدم الشرقاوي.
  • سلمى أبو ضيف.
  • أحمد صيام.
  • من ﺇﺧﺮاﺝ السدير مسعود.
أبطال مسلسل منعطف خطر
أبطال مسلسل منعطف خطر

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

ومن المقرر عرض مسلسل منعطف خطر بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، وعدد من ألمع النجوم، يوم 15 يوليو المقبل على منصة شاهد Vip.

باسل خياط 

يجسد الفنان باسل خياط ضمن أحداث مسلسل منعطف خطر شخصية المحقق هشام، الذي يحقق في جريمة القتل ويكشف الكثير من الأسرار المتعلقة بها، في دراما من نوعية من القاتل، يتخللها تشويق وإثارة.

ويعاونه ضابط آخر يؤدي دوره الفنان تامر نبيل، في مسلسل منعطف خطر وهو ضابط مباحث إنترنت تم نقله حديثا إلى مباحث الجنايات، ليواجه أول قضية صعبة في عمله الجديد.

وفي سياق متصل بدأ التحضير لـ النسخة العربية من مسلسل ويبقى الحب التركي الشهير “ألف ليلة وليلة” والذي عرض عام 2006 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل ويبقى الحب، باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، فيفيان أنطونيوس.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر
موعد عرض مسلسل منعطف خطر

وكانت آخر أعماله مسلسل “حرب أهلية” بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

ريهام عبد الغفور

تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن أحداث مسلسل منعطف خطر زوجة باسم سمرة ويتعرضان لحدث كبير يقلب حياتهما رأساً على عقب، والعمل مكون من 15 حلقة.

ويعرض لريهام عبد الغفور مسلسل “وش وضهر” حيث تدور قصته في إطار تشويقي إجتماعي، وبدأ البرومو جملة تدور حولها أحداث المسلسل والتي تقول “لتدخل رحلة عبثية لازم تعرف ترتجل” والتي توضح أن أحداث الصدفة ستلعب دورًا مهمًا في الأحداث.

منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

يشارك في بطولة مسلسل وش وضهر عدد من ألمع النجوم أبرزهم الفنان إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، ميمي جمال، ثراء جبيل، شريف دسوقى، من تأليف وإخراج مريم أبو عوف.

سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مشاركتها في مسلسل منعطف خطر مع الفنان باسل خياط وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على منصة شاهد vip.

وأوضحت سلمى أبو ضيف في تصريحات لبرنامج “عرب وود” أن المسلسل يدور في إطار من دراما الجريمة والغموض.

ونشرت أبو ضيف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بوستر المسلسل، وعلقت قائلة: “منعطف خطر 15 يوليو على شاهد vip”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وكانت آخر أعمال الفنانة سلمي أبو ضيف مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام ابراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، عن قصة أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

وتجاهل السدير مسعود مخرج مسلسل منعطف خطر، الفنانة سمر مرسي في الدعايا الخاصة بالمسلسل، وذلك بعد أن نشر البوسترات الخاصة بالعمل والتي لم تتواجد سمر في أحدهم، وبعدها قام بالإشارة لجميع صناع المسلسل على صفحته الرسمية دون الإشارة لسمر مرسي رغم تواجدها ضمن أبطال العمل.

باسم سمرة

ويجسد الفنان باسم سمرة ضمن أحداث مسلسل منعطف خطر، زوج ريهام عبد الغفور ويتعرضان لحدث كبير يقلب حياتهما رأسًا على عقب، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور قصة مسلسل منعطف خطر حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى سلمى تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل.

وينتظر باسم سمرة عرض فيلم “أشباح أوروبا” خلال الفترة القادمة الذى تقوم ببطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسرى، ومن إخراج محمد حماقى، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أكثر من عام.

قصة مسلسل منعطف خطر
قصة مسلسل منعطف خطر

وكانت آخر أعمال باسم سمرة مسلسل منورة بأهلها وهو بطولة ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، سلوي خطاب، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

شارك

One thought on “مسلسل منعطف خطر قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

Comments are closed.