برنامج تيكي تاكا.. مي حلمي تكشف عن ضيف أولى حلقات برنامجها (فيديو)

شارك

روجت المذيعة مي حلمي، لـ برنامج تيكي تاكا الجديد الذي من المقرر عرض أولى حلقاته على قناة “دبي الآن” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

برنامج تيكي تاكا

ومن جانبها نشرت مي حلمي برومو أولى حلقات برنامج تيكي تاكا عبر تويتر وتستضيف خلالها الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، وتذاع أولى حلقات البرنامج غدا الجمعة في تمام الثامنة مساءً.

موعد عرض برنامج تيكي تاكا

ومن المقرر عرض أولى حلقات برنامج تيكي تاكا المذيعة مي حلمي غدًا 1 يوليو على قناة “دبي الآن” ومن المقرر أن يكون ضيف الحلقة الأولى الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان.

المذيعة مي حلمي

برنامج تيكي تاكا

ارتباط مي حلمي 

الجدير بالذكر كشفت مي حلمي، أنها تعيش حالة حب في الفترة الحالية، ومؤكدة إلى أنها ستتزوج قريبًا وكان ذلك بالتزامن مع عيد الحب.

وكان ذلك خلال حوارها لمجلة “كلام الناس” حيث تصدرت غلاف المجلة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “عيد حب سعيد على للكل.. سعيدة أني النهاردة على غلاف مجلة كلام الناس في اليوم العالمي دا” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وفي سياق متصل احتفلت مي حلمي أمس بعيد ميلادها الـ 32 وسط أجواء من البهجة في دبي حيث نشرت عدة صور عبر “إنستجرام” وعلقت عليها: “كبرت سنة”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

 

برنامج تيكي تاكا
برنامج تيكي تاكا

من هي مي حلمي؟ 

  • حلم حياتها أن تصبح إعلامية مشهورة وهو ما حققته خلال الآونة الآخيرة، حيث بدأت مشوارها الإذاعي من خلال الإذاعة الأونلاين عبر الإنترنت، فقدمت أولى برامجها ويحمل عنوان “حلمي مع مي حلمي” عبر إذاعة “محطة مصر”.
  •  توالت برامجها الإذاعية فقدمت ثاني برنامج بإسم “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة شعبي FM.
  •  تتميز بالعديد من المواهب منها عزف الموسيقي على الكمان والغناء في الأوبرا والتمثيل قبل العمل الإعلامي.
  •  تتواصل بصفة مستمرة مع متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية سواء على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام أو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتشاركهم أجمل لحظات حياتها اليومية سواء أثناء تواجدها في العمل أو قضائها الإجازة الصيفية.
تيكي تاكا
برنامج تيكي تاكا

إنجازات مي حلمي

  •  كرمت في الاحتفال بالذكرى الـ41 لوفاة أم كلثوم.
  •  كرمت في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية.
  •  حازت على جائزة الكويت للإبداع 2020.
  •  أفضل إعلامية رياضية في استفتاء وشوشة 2020.
  • جائزة خاصة من وشوشة 2021.
شارك