أول رد من سارة الطباخ على محمد الشرنوبي بعد تصريحه بالتحرر من شركتها (مستند خاص)

شارك

ردت المنتجة سارة الطباخ على تصريحات المطرب محمد الشرنوبي الأخيرة، وتأكيده بـ أنه تحرر من شركتها الإنتاجية وانتصر في النزاع القضائي بينهما.

وحصل موقع “الانطلاقة نيوز”، على مستندات بالحكم الصادر ضد الفنان محمد الشرنوبي، وينفي تصريحاته.

مستندات سارة الطباخ
مستندات ساره الطباخ
رد سارة الطباخ
رد ساره الطباخ

الجدير بالذكر أكد المحامي الخاص بالمنتجة أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل لتوضيح تفاصيل القضية.

ومن جانبه خرج المطرب محمد الشرنوبي ليرد لأول مرة على بيانات سارة الطباخ التي تصدرها بشكل مستمر بشأن أنه لايزال يعمل لصالح شركتها الإنتاجية إيرث برودكشين، مشيرا إلى أن كل ما تقوله كلام لا أساس له من الصحة.

وقال الشرنوبي خلال برنامج “أرب وود”: “الحكم واضح وصريح ومفيش حاجة صريحة أكتر من كده، ومنقدرش نحور في أي حاجة وكل الحاجات اللي طالعة كلام مكذوب، آخر حكم صدر بانتهاء وقضاء العقد وأنا قفلت الموضوع ومش كل بيان هيطلع هرد عليها اللي عايز يتكلم يتكلم أنا هعمل اللي أنا عايزة”.

أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

يذكر أن الخلافات بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي مستمرة منذ قرابة 3 سنوات، ومنذ بداية الأزمة ولم يتمكن محمد الشرنوبي من طرح أعمال غنائية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعندما طرح أغنية “إيه اللذاذة دي”، تم حذفها بعد ساعات.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

آخر أعمال محمد الشرنوبي

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي مسلسل  “فاتن أمل حربي” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة نيللى كريم، خالد سرحان، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجى، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

شارك