حلا زلط تتعاقد على مسلسل ديفيليه

0

تعاقدت الفنانة حلا زلط على مسلسل ديفيليه بطولة وفاء عامر، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

حلا زلط
النجمة حلا زلط

قصة مسلسل ديفيليه 

تدور قصة مسلسل ديفيليه في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

أبطال مسلسل ديفيليه

يشارك في بطولة مسلسل ديفيليه عدد من ألمع النجوم أبرزهم النجمة وفاء عامر، مصطفى درويش، إيهاب فهمي، إيناس عز الدين، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، وإخراج معتز حسام وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

الفنانة حلا زلط
الفنانة حلا زلـط

آخر أعمال حلا زلط

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا زلط مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي عرض في الماراثون الرمضاني قبل المنصرم 2021، بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، محمد عبد العظيم، محمود ياسين، حلا زلـط، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
مسلسل اللي ملوش كبير 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.