رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 بوابة التعليم الفني

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يرغب قطاع كبير طلاب الدبلومات الفنية (زراعي – صناعي- تجاري- فندقي)، في الاستعلام عن النتيجة؛ حتى يطمئنوا على مستواهم الدراسي.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022
نتيجه الدبلومات الفنيه 2022

وبعد مرور أكثر من أسبوعين على انتهاء الامتحانات، تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022، مؤشرات البحث على جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، إذ يرغب الطلاب وأولياء أمورهم في الاطمئنان على نتيجة الامتحانات ومعرفة مصير المرحلة التعليمية المقبلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

وينشر لكم موقع “الانطلاقة نيوز” خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس 2022 كالتالي:

  • الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هنــا.
  •  يقوم الطالب بتحديد نوع الدبلوم الخاص به ” صناعي، زراعي، تجاري، فندقي”.
  • ثم إدخال المعلومات المطلوبة، والتأكد من صحتها.
  •  يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على استعلم عن النتيجة.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2022 

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022 لجميع التخصصات، لافتًا إلي أن أعمال التصحيح تمت بدقة، وتم تصحيح كافة الاجابات المكتوبة في أوراق الاجابة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ولفت المصدر إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 أول الأسبوع المقبل بعد اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم، لافتاً إلي أنه سيجري إعلان النتيجة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني كما هو معتاد.

ومن جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من المقرر أن تكون متاحة، عبر بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات، على أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري.

وصرّح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون التعليم الفني، بأن موعد امتحان الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية 2022 سيكون في 30 يوليو المقبل.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وأدى 830 ألفاً و753 طالبا وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية بجميع النوعيات “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج”، إضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، داخل 3080 لجنة امتحانية.

وفي سياق متصل انتهى طلاب وطالبات الدبلوم التجارة امتحاناتهم في تاريخ 9 يونيو 2022، والتي بدأت من يوم 28 مايو الماضي، خلال الأيام الجارية، حيث بدأت عمليات التصحيح والمراجعة على الدرجات وينتظرون على أحر من الجمر نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

التعليقات مغلقة.