خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش (صور وفيديو)

خطوبة ديميت أوزدمير، احتفلت النجمة التركية ديميت أوزدمير، بخطوبتها على المطرب أوزهان كوتش وسط عائلتها وأصدقائها المقربين، حيث نالت صور الخطوبة تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.

خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش
خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

وحسب العادات التركية، قدّمت ديميت أوزدمير القهوة المالحة لحبيبها كوتش خلال خطبته لها من عائلتها، وأقيم احتفال بسيط ارتدت خلاله ديميت فستاناً زهريّ اللون، وانتشرت كثير من مقاطع الفيديو التي وثّقت سعادة ديميت ورقصها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Can.fans.demet❤ (@can.fans.demet)

وشاركت ديميت أوزدمير مؤخرًا في فيلم love Tactics الذي تدور قصته في إطار تشويقي اجتماعي حيث يتراهن مدير دعاية وإعلانات وصاحبة مدوّنة تصميم لا يؤمنان بالحبّ على أن يوقع كلّ منهما الآخر في حبّه… وباستخدام أساليب غير معتادة خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش.

ويشارك في بطولة فيلم love tactics، الفنانة ديميت أوزديمير، شكري أوزيلديز، أتاكان تشيليك، وعدد من ألمع النجوم، وعرض يوم 11 فبراير الماضيعلى منصة نتفليكس.

قصة فيلم love tactics
قصة فيلم love tactics

من هي ديميت أوزدمير

ديميت أوزديمير هي ممثلة تركية، ولدت في قوجه ايلي بتركيا، ولدت 26 فبراير عام 1992م، هي من مدينة صغيرة جداً في إزميت، طفولتها كانت حرة، في مدينة بسيطة لكنها كانت جميلة خطوبة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش.

خطوبة أوزهان كوتش
خطوبة ديميت أوزدمير 

بدأت العمل وهي عندها 15 سنة، لم تتمكن العيش مثل مثيلاتها، كانت تذهب إلى المدرسة بينما أصدقائها يذهبن إلى السينما. ما عايشته جعلها تستطيع تقديم أدورا أكثر وببراعة، كما جعلها تقدم دور امرأة في سن أكبر منها ولم يكن دورا صعبا عليها، من الأشياء التي تزعجها هي نهاية كل عمل، خاصة نهاية الأعمال الطويلة مثل مسلسل الغرفة 309، فقد كان عما طويلا ، وابتعادها عن فريق العمل يزعجها ، تحتاج وقتا لكي تخرج من الدور والشخصية التي تتقمصها .

التعليقات مغلقة.