10 معلومات عن مارينا العبيدي ملكة جمال العرب

من هي مارينا العبيدي؟

حصدت البلوجر العراقية مارينا العبيدي، لقب ملكة جمال العرب 2021، Miss Arab Award 2021، خلال حفل التتويج الذي أقيم داخل أحد الفنادق بمنطقة الأهرامات ونرصد لكم في هذا التقرير كل ماتريد معرفته عن مارينا العبيدى ملكة جمال العرب.

 

من هي مارينا العبيدي
من هي مارينا العبيدى

من هي مارينا العبيدي؟ 

  • البلوجر العراقية مارينا أحمد العبيدي هي صاحبة لقب ملكة جمال العرب لعام 2021 وتوجت في حفل بالأهرامات.
  • ولدت في مدينة بغداد العراقية عام 1995 لأب عراقي ووالدتها سورية.
  • درست في جامعة دمشق وحصلت على شهادة البكالوريوس في التجارة والاقتصاد.
  • عائلتها مكونة من 4 شقيقات وأخ واحد.
  • درست في جامعة دمشق بسوريا وحصلت على شهادة بكالوريوس تجارة واقتصاد قسم تأمين ومصارف.
  • وتعمل حاليا على تحضير رسالة الماجستير في إدارة المشاريع.
  •  معظم أشقائها يعملن بمهنة الطب.
  •  والدتها فتعمل مهندسة كمبيوتر ووالدها طبيب بيطري.

كم عمر مارينا العبيدي

ولدت مارينا العبيدي في عام 1995، أي تبلغ من العمر 26 عامًا، لأب عراقي ووالدتها سورية، درست في جامعة دمشق بسوريا وحصلت على شهادة بكالوريوس تجارة واقتصاد قسم تأمين ومصارف.

  • توجت بلقب ملكة جمال العراق عام 2018.
  •  حصدت ملكة جمال العرب في 2021 ضمن 13 متسابقة مثلن مجموعة من الدول العربية، من بينها السعودية، المغرب، تونس، العراق، مصر، الإمارات.
  • كما لها مشاركات تمثيلية في مسلسلات عدّة على غرار “لخة” و”نعيم وحليمة” وفي فيلم “إلى بغداد”، بالإضافة إلى تقديمها أكثر من برنامج تلفزيوني على قنوات فضائية عراقية.

زوج مارينا العبيدي

تصدر زوج مارينا العبيدي مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد حصدها على ملكة جمال العرب 2021، وحتى الآن لم ترتبط أو عاشت مارينا قصة حب، وحازت على لقب الوصيفة قدمت برامج على عدة قنوات عراقية شاركت في مسلسل لخة بدور رئيسي ثم في فيلم الى بغداد مع ستار سعد.

مسابقة ملكة جمال العرب 2021

تحدثت مارينا، عن كواليس انضمامها لمسابقة ملكة جمال العرب 2021 وحصدها اللقب، وذلك في تصريحات صحفية قائلة: “من زمان وأنا حابة انضم للمسابقة وبتابع الموقع الخاص بيهم دائما، وفور الإعلان قدمت في المسابقة، ملقتش صعوبة في إني أنزل مصر وأقدم في المسابقة”.

وتابعت: “إحساس رائع جدا إني أكون وسط شعب مصر وأرض الحضارة، وإحساس أروع إني أحصد اللقب، المنافسة كانت صعبة والبنات كانوا على قدر من الثقافة والحضور والتحصيل الدراسي الممتاز، وهو ما صعب الأمور، لكن بالنهاية حصلت على اللقب”.

من هي مارينا العبيدي ويكيبيديا

وتصدرت مارينا العبيدى ملكة جمال العرب، مؤشرات البحث على جوجل بعد حصدها اللقب، حيث انطلق الحفل الخاص بتتويج ملكة جمال العرب، وذلك من خلال حضور رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب الدكتورة حنان نصر، والدكتورة سعاد الشامي، بالإضافة إلى حسام صلاح الدين المخرج المسرحي، ومجموعة من رموز المجتمع.

مارينا العبيدي إنستقرام

تمتلك الفنانة مارينا العبيدي حسابًا رسميًا على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، حيث تشارك جمهورها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من مليون شخص.

مشروع مارينا العبيدي

قدمت مارينا العبيدى، مشروعا للجنة مسابقة ملكة جمال العرب 2021، والذي كان عبارة عن دعم وتدريب النساء صاحبات الدخل المحدود لإنشاء مشروع التنمية المستدامة: “أتمنى أن تمول المشاريع نفسها ذاتيا حتى تضمن للمرأة عدم حاجتها للآخرين، عندنا مشروع الدواجن، يضمن عدم حاجة النساء لغيرهم، هادا المشروع اللي مركزة عليه ولكن ليس الوحيد”.

آخر أعمال مارينا العبيدي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مارينا العبيدي مسلسل “قط أحمر 2” الذي خلصت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة أحمد وحيد، مارينا العبيدي، كلوديا حنا، نور محمد تقي، حسن حنتوش، رشا رعد، بتول كاظم، بيداء رشيد، وعدد من ألمع النجوم من تأليف أحمد وحيد وﺇﺧﺮاﺝ مصطفى حكمت.

يناقش العمل العديد من المشاكل في المجتمع في لوحات كوميدية، من فساد حكومي وإداري، وتربية خاطئة للأبناء، وغيرها من العقبات، وتتضمن لوحات كوميدية جريئة وأخرى خفيفة تطرح بطريقة كوميدية، حول العديد من المشاكل الاجتماعية التي تقابل الأشخاص في حياتهم العادية، من فساد حكومي وإداري، وتربية خاطئة للأبناء، وغيرها من العقبات.

صور مارينا العبيدي

وينتشر لكم الانطلاقة نيوز أبرز صور مارينا العبيدي ملكة جمال العرب 2021 التي تبرز مافاتنها الخلابة:

معلومات عن مارينا العبيدي
معلومات عن مارينا العبيدي
مسلسل قط أحمر 2
مسلسل قط أحمر 2
صور مارينا العبيدي
صور مارينا العبيدى
مارينا العبيدي ملكة جمال العرب
مارينا العبيدى ملكة جمال العرب

التعليقات مغلقة.