ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها الـ20 (صور)

شارك

احتفلت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها الـ20، وشاركت جمهورها بصور من الاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ملك زاهر
ملك زاهر

عيد ميلاد ملك أحمد زاهر 

ونشرت ملك أحمد زاهر، عدة صوره وظهرت ترتدي فستانا صيفيا يدمج اللونين الأزرق والأبيض تاركة شعرها ينسدل مموجا على كتفها، وعلقت قائلة: “أنا مصدومة كيف مرت السنوات في غمضة عين، الأمر مختلف جدا هذا العام أتقدم في العمر حقا ولا شيء يوقف ذلك هذا يخيفني ولكنني أنعم أيضا بعائلة وأصدقاء مذهلين يمكنني الاعتماد عليهم ولا أخاف أبدا”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وحرصت الفنانة منة فضالي بنشر صورة لـ ملك زاهر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، من أجل تهنئتها بعيد ميلادها، وقد علقت على تلك الصورة قائلة:” كل سنة وانتي طيبة يا قلبي”.

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها

ويعرض لـ ملك أحمد زاهر في دور العرض السينمائية فيلم” فارس” وتدور قصته حول شخصية “فارس” الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

يشارك في بطولة فيلم “فارس” الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

كما خاضت الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

شارك