10 معلومات عن نيكول سعفان بعد ارتباطها بـ طارق العريان (فيديو)

من هي نيكول سعفان؟

0

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، تظهر خلاله عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان برفقة المخرج طارق العريان، حيث ظهرت وهي ترقص بين ذراعيه في حفل للمطرب راغب علامة، ونرصد لكم في هذا التقربر كل ماتريد معرفته عن عارضة الأزياء السورية.

من هي نيكول سعفان؟

  • هي فتاة لها أصول أرمينية سورية.
  • تعمل كعارضة أزياء.
  •  عملت في المشاركة بالعديد من عروض الأزياء.
  • ظهرت كـ”موديل”في كليب أغنية “يا بلدنا يا حلوة” للفنان عمرو دياب، من إخراج طارق العريان.

معلومات عن نيكول سعفان

ارتباط نيكول سعفان وطارق العريان

أعلن المخرج طارق العريان ارتباطه بعارضة الأزياء السورية، بعد قصة حب طويله أثارت الجدل على مدار العامين الماضيين، إذ تطرق العديد من الأحاديث التي زعمت ارتباطهما من قبل، لكن الثنائي التزم الصمت، ليخرج العريان منذ شهور مؤكدًا ارتباطهما بالصورة الأخيرة.

انفصال طارق العريان وأصالة

ردت نيكول سعفان في عام 2020 عن الانتقادات التي وُجهت ضدها بعد مزاعم ارتباطها بالمخرج طارق العريان، وذلك عقب انفصاله النجمة أصالة، إذ جاء ذلك بعد ظهور الأولى مع المخرج المصري في إحدى المناسبات، بعد أشهر قليلة من انفصاله.

وسرعان ما تم الهجوم على نيكول، من بعض متابعيها، وجاء رد سعفان على أحد التعليقات الهجومية، إذ أوضحت أنه لا شأن لها بطلاق الثنائي، وأن الطلاق وقع بسبب عدم سعادة طارق العريان مع أصالة، وكثرة المشكلات بينهما.

  • أعلن المخرج طارق العريان ارتباطه بها منذ عدة شهور.
  • تصغر طارق العريان بـ35 عامًا.
  • منذ العام 2018 تعيش نيكول ما بين دبي ومصر.
  • ظهرت في العديد من المناسبات مع المخرج طارق العريان.
ارتباط نيكون سعفان وطارق العريان
ارتباط نيكون سعفان وطارق العريان
  •  تحرص نيكول دائما على نشر صورها أثناء رحلاتها في وجهات مختلفة من العالم.

نيكول سعفان إنستقرام

تمتلك نيكول سعفان حساب خاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، ويتابعها 132 ألف شخص، تقوم من خلاله بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو بشكل يومي للتواصل والتفاعل مع الجمهور.

من هي نيكول سعفان

كم عمر نيكول سعفان؟

ولدت عارضة الأزياء نيكول في عام 1998 م، أي تبلغ من العمر 24 عامًا، وتصغر طارق العريان بحوالي 35 عاما حيث أنه من مواليد سبتمبر 1963.

زوج نيكول سعفان

تصدر زوج نيكول سعفان مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث تسبب تواجدها برفقة طارق العريان في الساحل الشمالي الصيف الماضي في ظهور شائعة زواجهما، ولكن طارق نفى القصة مشيرًا إلى قصة حب في حياته “لم تتوج بعد بالزواج”.

وعلى صعيد متصل احتفى المخرج طارق العريان، بعيد ميلاد عارضة الأزياء نيكول سعفان الـ24 بنشر صورة لها وعلق قائلا: “عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ”، وفسّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكلمات بأنها إعلان رسمي لارتباط مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.