خطوبة سوزان نجم الدين.. اعرف خطيبها وموعد زفافها (فيديو)

0

خطوبة سوزان نجم الدين، أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن خطوبتها من رجل أعمال حيث فضلت عدم الكشف عن اسمه، كما رفضت ذكر المزيد من التفاصيل عن متى كان موعد خطبتها، ولكنها أكدت الخبر.

خطوبة سوزان نجم الدين

ومن جانبها تحدثت سوزان نجم الدين، عن خطيبها خلال لقاء لها عبر قناة “أغاني أغاني”اللبنانية، لافته أن خطيبها هو رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية.

وأشارت سوزان نجم الدين، أنها تعرفت على خطيبها بينما كانت في طريقها إلى باريس على متن الطائرة، قائلة: “صارت شرارة الحب من أول نظرة”.

سوزان نجم الدين
خطوبة سوزان نجم الدين

موعد زفاف سوزان نجم الدين

وأكدت سوزان بأنها ربما تكون عروس 2022، إلا إذا صار شيء ما غير محسوب، كاشفة الحرف الأول من اسم خطيبها حيث قالت إنه يبدأ بحرف الـ “ب”.

خطوبة سوزان نجم الدين

وجسد الفنانة سوزان نجم الدين ضمن أحداث مسلسل بيوت من ورق شخصية تدعى “جيجي” وتعمل استايليست لها براند باسمها، وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث، وتحمل الشخصية العديد من التقلبات، ففي النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثاني تقع في قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة.

سوزان نجم الدين
خطوبة سوزان نجم الدين

يشارك في بطولة مسلسل “بيوت من ورق” الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد وعدد من ألمع نجوم سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

آخر أعمال سوزان نجم الدين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين فيلم “تماسيح النيل” بطولة الفنان حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز، خطوبة سوزان نجم الدين.

خطوبة سوزان نجم الدين
خطوبة سوزان نجم الدين

كما شاركت مؤخرًا في مسلسل مسلسل “وثيقة شرف” بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، وأيمن رضا ونظلي الرواس وسلمى المصري وفراس إبراهيم وعبد الهادي الصباغ ولجين إسماعيل وزينة بارافي وهافال حمدي وفاتح سلمان وأسامة الروماني وعدد من ألمع النجوم، من تأليف ​عثمان جحا​ و​مؤيد النابلسي​ وإخراج باسم السلكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.