موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة 2022

شارك

تصدر موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد المباراة التي من المقرر إقامتها يوم الأحد القادم باستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي وبيراميدز
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 

ويواجه المارد الأحمر نظريه بيراميدز يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الـ 9:30 من مساءً بتوقيت القاهرة بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 

ومن المقرر أن تنقل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر مساء يوم الأحد المقبل عبر شاشات قنوات أون تايم سبورت.

الجدير بالذكر تقرر مشاركة الثنائي أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز في كأس مصر بعدما حقق المارد الأحمر فوزاً صعباً على غزل المحلة بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس ، الأربعاء، في الجولة الـ22 لبطولة الدوري المصري.

كما فاز بيراميدز على ايسترن كومباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

وتجاوز الأهلى إنبى بعد الفوز عليه فى دور الـ16 بهدف نظيف ، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بيراميدز
موعد مباراة الأهلي بيراميدز

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

ومن المنتظر أن يدير الحكم الروماني استفان كوفاكس، ويعاوني مواطنيه أرتين ميهاي أوفيديو، وتشيفوليت أندريه فلورين، بينما تم تعيين الثنائي المجري بوغنار تاماس، وبيرك بالاز حكما لتقنية الفيديو في موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها يوم الأحد القادم إلى دور نصف النهائي لمواجهة فريق بتروجيت في 21 يوليو المقبل، على أن يلتقي الفائز منهما مع فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

الأهلي
الأهلي

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 

التقى الأهلي مع بيراميدز عندما كان يقوده علي ماهر وذلك في 30 أبريل لعام 2018 بدور ربع نهائي كأس مصر، وخسر المارد الأحمر بهدف نظيف تحت قيادة حسام البدري.

أطاح بيراميدز بنظيره الأهلي من بطولة كأس مصر في دور الـ16 بعد الفوز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما يوم 17 أغسطس عام 2019.

شارك

One thought on “موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة 2022

Comments are closed.