فيديو مقتل إيمان مؤيد إرشيد يثير غضب الجمهور.. على غراء فتاة المنصورة (تفاصيل)

شارك

تصدر فيديو مقتل إيمان مؤيد إرشيد مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد مقتل الطالبه بطلق ناري في الحرم الجامعي لتتشابه القضية وابعادها مع قضية قتل الطالبة نيرة أشرف في مصر التي تعرف بفتاة المنصورة.

مقتل إيمان مؤيد رشيد
مقتل إيمان مؤيد رشيد

إيمان مؤيد رشيد 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن صورة إيمان مؤيد ارشيد، يفيد بأن الطالبة كانت في الجامعة لأداء امتحان، لحظة إقدام الجاني على إطلاق 6 رصاصات عليها، في حين وردت معلومات أخرى عن إطلاق 5 رصاصات عليها.

كما تداولوا رسالة تم إرسالها للمجني عليها من قبل القاتل، يتعهد بقتلها بذات الطريقة التي أقدم فيها القاتل المصري محمد عادل على قتل الطالبة نيرة أشرف.

مقتل إيمان مؤيد إرشيد
مقتل إيمان مؤيد إرشيد

فيديو مقتل إيمان مؤيد إرشيد 

فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الأردن آثار غضب رواد التواصل الإجتماعي ونرصد لكم الفيديو.

من هي إيمان مؤيد إرشيد؟ 

  • إيمان مؤيد إرشيد هي فتاة من الأردن وهي في العشرينيات من العمر ، بحيث عاشت مع عائلتها في دولة الأردن.
  • عرفت إيمان مؤيد ارشيد بأنها طالبة متعلمة ومجتهدة بحيث درست تمريض في جامعة التطبيقية.
  • تم تداول خبر مقتل هذه الطالبة من جامعة التطبيقية، من خلال إطلاق النار عليها بصورة مباشرة.

مقتل إيمان مؤيد إرشيد

كانت إيمان مؤيد إرشيد ذاهبة حتى تقدم الامتحان ولكن تعرضت إلى القتل من شخص في داخل الجامعة وهو حامل للسلاح، وقد قيل بأنه قد هددها من خلال إرسال لها رسالة وقيل بأنه سيقتلها كما فعل شاب بقتل فتاة في مصر.

وأفادت مصادر بأنه دخل متنكر، وأن أمن الجامعة قاموا بمطارته من أجل إمساكه ولكنه لاذ بالفرار، وكان يطلق النار في الهواء حتى يشتت الأمن، وقيل بأن عمره هو أقل من 24 عام.

فيديو مقتل إيمان مؤيد إرشيد
فيديو مقتل إيمان مؤيد إرشيد

الجدير بالذكر نعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأردنية، الطالبة الأردنية التي توفت على يد أحد الأشخاص في محيط الجامعة، وقالت في بيان رسمي اليوم الخميس عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بقلوب يعتصرها الألم، ومؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها، من كلية التمريض، وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وتعهدت الجامعة بالملاحقة القضائية، لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة.

إعدام قاتل إيمان مؤيد إرشيد 

تصدر هاشتاج إعدام قاتل إيمان مؤيد رشيد جامعة العلوم التطبيقي، بعد مصرعها قتلا بالرصاص.

شارك