خالد سرحان يحصل على وسام الشرف لـ جائزة أوروك الدولية بالأردن

حصل النجم خالد سرحان على وسام الشرف لجائزة أوروك الدولية بالأردن، حيث قررت أمانة جائزة أوروك الثقافية الدولية التي تمنحها دولة الأردن للمميزين والمثقفين في الوطن العربي، منحه وسام الشرف للجائزة.

جائزة أوروك الدولية بالأردن

وتمنح هذه الجائزة للشخصيات المؤثرة والفعالة فى عام 2022 وشارك بجانبه في تكريم هذه الإحتفالية العديد من نجوم الفن أبرزهم النجم مصطفى شعبان، والنجمة حنان مطاوع وعدد من ألمع النجوم من جمهورية مصر العربية.

وفي سياق متصل عبر الفنان خالد سرحان عن استيائه من انتقاد البعض لملابس طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف التي لقيت حتفها على يد زميل لها أمام أبواب الجامعة.

حيث نشر سرحان صورة طالبة جامعة المنصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “الأفظع من القتل ان في ناس شايفين انها ممكن تستاهل عشان لبسها لكي الله يا مصر.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه”.

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

آخر أعمال خالد سرحان 

وشارك خالد سرحان في السباق الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة نيللى كريم، خالد سرحان، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجى، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

كما شارك أيضا بمسلسل “المداح 2” بطولة حماده هلال، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، هبة مجدى، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

التعليقات مغلقة.