مسلسل عيال نوف قصته وأبطاله ومواعيد عرضه في 2022

تصدر مسلسل عيال نوف مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى على منصة شاهد VIP، حيث يشارك في بطولته هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش وعدد من ألمع النجوم.

عيال نوف
مسلسل عيال نوف

قصة مسلسل عيال نوف 

وتدور قصة مسلسل عيال نوف حول امرأة تربي عائلتها في منزل وتحبسهم فيه لشدة خوفها عليهم، ولكن سرعان ما يدرك أبناؤها حقائق مخبأة ليبدأ بحثهم عن الخلاص.

أبطال مسلسل عيال نوف

يشارك في بطولة مسلسل عيال نوف عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • هند محمد.
  • العنود سعود.
  • سعيد قريش.
  • ايدا القصي.
  • غازي حمد.
  • زياد القاضي.

  • سارة الحربي.
  • رهف الحربي.
  • سلطان آل متعب.
  • سعيد العمري.
  • خالد الشعفي.
  • من تأليف علاء حمزه.
  • إخراج حسام علي.

القنوات الناقلة لمسلسل عيال نوف

ويعرض مسلسل عيال نوف على منصة شاهد VIP حيث تم عرض أولى حلقات العمل أمس، يتناول المسلسل القضايا الاجتماعية التي يتعرض لها أغلب أبنائنا الشباب في مقتبل حياتهم خاصة بعد استقرارهم بحياتهم الشخصية، سواء في العمل أو في الحياة الزوجية.

هند محمد

تجسد الفنانة هند محمد دور الأم الشرسة في مسلسل عيال نوف، حيث قالت أن دورها يمتاز بالتخطيط والإجرام، أم سايكو لديها خمسة أبناء، وهي غريبة الأطوار متضاربة المشاعر تتسم بشخصية محيرة وموضع تساؤلات ومثيرة للجدل، بين عاطفتها تارة وقسوتها تارة أخرى، غير أنها انعزالية ومنطوية، وحادة التفكير والطباع ونادرًا ما تبتسم.

أبطال مسلسل عيال نوف
أبطال مسلسل عيال نوف

وشاركت النجمة هند محمد مؤخرًا في مسلسل منهو ولدنا؟، بطولة الفنان إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خالد الفراج، هند محمد، علي الحميدي، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، ريما العلي، سعيد صالح، محمد الجبرتي، علي الشهابي، عادل الزهراني، مهدي الناصر، إسراء عبد العزيز، خديجة أشرف، آلاء شاكر، فاطمة الشريف، عهود السامر، وعدد من ألمع النجوم من تأليف سامي الفليح وإخراج منير الزعبي وإنتاج عماد العنزي.

وتدور قصة مسلسل منهو ولدنا عن شابين، أحدهما غني والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجة حدثٍ تراجيدي وقع في الماضي، ليأخذ كلٌّ منهما مكان الآخر بعد 30 عامًا، ويعيش حياةً مختلفة تماماً عن الماضي.

العنود سعود 

تجسد الفنانة العنود سعود ضمن أحداث مسلسل عيال نوف شخصية تدعى “ملجوفه” ويسود على شخصيتها في المسلسل الفضول تجاه الأشياء وذلك لانها تقوم بدور فتاة وحيده.

وشاركت العنود مؤخرًا في مسلسل استديو 22 حيث جسدت شخصية “أميرة” التي ستتولى تقديم برنامج داخل مجموعة البرامج المقدمة من خلال القناة وستكون شخصيتها كوميدية ولكنها ستتعرض للكثير من مواقف الأكشن.

العنود سعود
العنود سعود مسلسل عيال نوف 

سعيد قريش

ويجسد الفنان السعودي سعيد قريش ضمن أحداث مسلسل عيال نوف شخصية محورية، ويشاركه البطولة عدد من ألمع النجوم في الوطن العربي هند محمد، العنود سعود.

وشارك قريش مؤخرًا في مسلسل “عندما يكتمل القمر 2″، حيث تدور قصتهفي أجواء الرعب، ينادي طفل – جمعان ويطلب منه إنقاذه لأنه أبيه، ويكتشف طلال أن الشخص الذي كان يعيش معه ليس والده وإنما هو الجني الأبيض الذي يعود إلى مدينة الجن ويجد فلوة محبوسة، ويكتشف أن لديها ابن من جمعان مع توالي الأحداث، وهو من بطولة ريم عبد الله، فيصل العميري، خالد صقر بدور، ميسون الرويلي، ميلا الزهراني، شعيفان محمد، عبد العزيز المطرودي، أحمد الرشيد، محمد الطويان، سعيد قريش، عماد اليوسف، إيمان الغربي، سارة اليافعي.

زياد القاضي

روّج الفنان زياد القاضي، لمسلسل عيال نوف، الذي يشارك فيه ويشاركه البطولة عدد من ألمع النجوم.

حيث نشر زياد القاضي البوستر الخاص به عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهر عليه منفردًا بملابس شخصيته وهو مقيدًا من يده بالحبال، واليأس والخوف يسيطران على وجهه.

وعلق القاضي قائلًا: “مسلسل عيال نوف من أعمال شاهد الأصلية ابتداء من 19 يونيو على شاهد VIP”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

ايدا القصي 

وتعاقدت ايدا القصي على المشاركة في بطولة مسلسل عيال نوف، والذي انطلق أولى حلاقته أمس على منصة شاهد VIP.

وتشارك ايدا القصي في مسلسل Rise of The Witches حيث تدور قصته قبل 1500 عام في زمن السحرة حول دعجة وأفصار كلًا منهم أبنة ساحر ذو شأن في قبيلته فيحاولان أن يشقا طريقهما في عالم السحر، حيث تسنتد على رواية “بساتين عربستان” للروائي السعودي “أسامه المسلم”.

قصة مسلسل عيال نوف
قصة مسلسل عيال نوف

يشارك في بطولة مسلسل Rise of The Witches كلًا من سمية رضا، ايدا القصي، أحمد السعيد، فايز بن جريس، قصي خضر، مايا بخش، وعدد من ألمع النجوم ومن المقرر عرضه في بداية العام المقبل 2023.

التعليقات مغلقة.