شيرين رضا تعلن اعتزالها دراما رمضان (فيديو)

شارك

أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها الأعمال الدرامية الرمضانية، مؤكدة إلى أن سبب اعتزالها هو عدد ساعات التصوير الطويلة التي خضعت لها في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل شغل في العالي.

فيفي عبده وشيرين رضا

اعتزال شيرين رضا للأعمال الدرامية الرمضانية 

وقالت شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج MBC Ternding: “مسلسل رمضان حاجة مهلكة إن الواحد يعمل كدا في نفسه اتعلمت إني مش هعمل كدا تاني في نفسي، مش عاوزه أكرر التجربه تاني”.
وأشارت رضا إلى أنها لم تلبث إلا ودخلت فيلم بعد إنتهاء الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، وفي مزاحه قائله: “مش عاوزه أمثل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


وعن سبب اعتزالها أجابت رضا قائلة: عدد الساعات التصوير الطويلة حيث وصلت عدد ساعات تصوير مسلسل شغل في العالي إلى 35 ساعة، مشيرة إلى أنه يمثل إرهاق بالنسبة لها، وأن الكواليس كانت تحضرها أجواء من البهجة والسعادة.

وتشارك رضا في في فيلم  الدعوة عامة، بطولة محمد عبدالرحمن، شيرين رضا، وأسماء أبو اليزيد، والعمل من إخراج وائل فرج، ويتولى كتابة العمل كريم كيمز وأحمد عبدالوهاب.

أروى جودة تنضم إلى فيلم بنات رزق
كما تحضر شيرين إلى فيلم “بنات رزق” ويشاركها البطولة أروى جودة، غادة عادل، مي عمر، باسم سمرة، إياد نصار وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.
تدور أحداث فيلم بنات رزق في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرًا لتصوير في العديد من الدول الأوروبية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

مسلسل شغل في العالي
مسلسل شغل في العالي

آخر أعمال شيرين رضا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل شغل في العالي، بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، وهيثم سعيد، وتوني ماهر، ومروان يونس، وكريم سرور، ومن سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وإنتاج MBA.

شارك