مسلسل 3 فساتين وسهرة لـ محمد ممدوح (تفاصيل)

شارك

تعاقد الفنان محمد ممدوح على مسلسل 3 فساتين وسهرة، حيث ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية في الفترة المقبلة.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

أبطال مسلسل 3 فساتين وسهرة

يشارك في بطولة مسلسل 3 فساتين وسهرة النجم محمد ممدوح، ورشح للبطولة معه إنجي المقدم وركين سعد ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

موعد عرض مسلسل 3 فساتين وسهرة

ومن المقرر عرض مسلسل 3 فساتين وسهرة بطولة محمد ممدوح في الفترة المقبلة على منصة شاهد حيث ينمي لنوعية الأعمال ذا الـ10 حلقات.

تسليم أهالي
تسليم أهالي

وينتظر محمد ممدوح عرض فيلم تسليم أهالي في موسم عيد الأضحى بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومى فؤاد، محمد ممدوح، لوسىت، اليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلاوي، من إنتاج شركتى سينرجى وروزناما.

ويعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا، الفنانة منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، ريم مصطفى ومحمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

محمد ممدوح فيلم السرب
محمد ممدوح مسلسل 3 فساتين وسهرة 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية تصوير فيلم السرب مع أحمد السقا، هند صبري، آسر ياسين، شريف منير، عمرو عبد الجليل، قصي الخولي، أحمد حاتم، كريم فهمي، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال وينتظر تصوير مسلسل 3 فساتين وسهرة في الفترة المقبلة.

آخر أعمال محمد ممدوح

وشارك ممدوح كضيف شرف في مسلسل العائدون، الذي قام ببطولته أمير كرارة وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وظهر أيضًا في مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي.

شارك