10 معلومات عن لميس كان صاحبة أغنية “مسيطرة” بعد طلاقها في شهر العسل

من هي لميس كان

0

تصدرت الفنانة والمطربة السورية لميس كان صاحبة أغنية “مسيطرة” مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طلاقها في شهر العسل وفي هذا التقرير نرصد لكم كل ماتريد معرفته عن النجمة لميس صاحبة أغنية مسيطرة التي لاقت نجاحًا وإعجابًا كبيرًا وحققت أكثر من 170 مليون مشاهدة.

وخرجت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاق لميس كان بعد شهر من زواجها، رغم أن الأخيرة لم تعلن عن الزواج من قبل.

من جانبها، لم تنفي لميس كان أو تؤكد صحة تلك الأنباء الشائعة عنها، واكتفت بنشر رسالة وصلتها من أحد معجبيها الذي طالبها بعدم الاهتمام بما يتداوله الناس عن طلاقها، وقال لها إن الخبر لو كان صحيحا، فهي المسئولة عن سوء اختيارها، واكتفيت لميس كان بالرد بعبارة قصيرة قالت فيها للمعجب: “يا عمري أنتوا”، تعبيرا عن إعجابها بمشاعره تجاهها.

عمر لميس كان
عمر لميس خان

من هي لميس كان؟ 

  • لميس كان هي فنانة وممثلة سورية من مواليد عام 1993 في مدينة دمشق.
  • تحمل لميس الجنسية السورية.
  • وشاركت الفنانة لميس خان في مسابقة ملكة جمال العرب التى أقيمت في أحد فنادق مدينة نصر بالقاهرة.

ديانة لميس كان

  • الديانة الحقيقية للفنانة لميس هي الديانة الإسلامية، حيث تنتمي أسرة لميس كان ديانتها مسلمة سنية وترجع أصولها إلى مدينة حلب السورية.

عمر لميس كان

  • تبلغ لميس من العمر 29 عامًا.
  • وكانت تعشق الغناء منذ صغرها لتحقق شهرة في أول أغنية قامت بأدائها وهي أغنية مسيطرة لتصبح فيما بعد نجمة حقيقية تتوالى عليها العروض الغنائية منها أغنية “متمكنة”.

  •  بدأت لميس مشوارها الفني في 2014، عقب فوزها بلقب ملكة جمال العرب، لكن أغنية “مسيطرة” التي قدمتها في 2021 حققت لها شهرة كبيرة في الوطن العربي.
  • وشاركت  لميس عام 2017 في فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسني.
  • صاحية أغنية “مسيطرة” التي لاقت نجاحًا وإعجابًا كبيرًا في الوطن العربي.
من هي لميس كان
من هي لميس

لميس كان ويكيبيديا

المطربة والنجمة لميس خان من سوريا أصلها، وهي تحمل الجنسية السورية، وبعد انتهاء جميع المراحل التعليمية لها قررت الانتقال إلى دولة الإمارات ومنها إلى مصر حتى تشارك في الأعمال الفنية التي عرضت عليها بعد فوزها بلقب ملكة جمال سوريا والعرب.

لميس كان كم طولها؟ 

  • يصل طول النجمة السورية لميس خان حوالي 176 سم، حيث تمتاز بقامة طويلة وجمال كبير بقوام ممشوق وهذا ما يجعلها تبدو أجمل من غيرها.

لميس كان إنستقرام

  • يتابع النجمة لميس أكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”.
  • تحرص دائما على مشاركة جمهورها أحدث جلسات تصوير خضعت لها حيث تنشر صور جزئية غالبًا.

طلاق لميس كان صاحبة أعنية مسيطرة

أعلنت النجمة السورية لميس كان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” طلاقها وهي في شهر العسل.

وحرص الجمهور على دعمها حيث أعادت نشر مسدج لأحد المتابعين قائلًا: “شكلك متضايقة لان بيكتبو عليكي مسيطرة ومطلقة بعد شهر حتى لو هذا الكلام صح لا تهتمي للكلام واهتمي بنفسك وبجمالك وبموهبتك لان اللي راح يتعرض بشخص أحسن ويحبك بس إذا نفسيتك راح تخليكي ما تهتمي بحالك ساعتها فعلا تكوني دمرتي نفسك مثل ما نجحتي قبل ركزي على نفسك وكملي نجاح أنا بموت فيكي”.

لميس كان إنستقرام

وتابع: ولو فعلا متزوجة شهر مطلقك هذا في الخطأ منك لانك ما عرفتي تختاري لانك بتتاكلي أكل من جمالك وانوثتك ولطافتك، ولو هذا الكلام كان إشاعات في اعتبري هي غزل من عندي مو مشكلة يا حلو Be strong in all time , only for you”. لترد لميس عليه قائلة: “يا عمري انتوا”.

أغنية مسيطرة

يذكر أن الفنانة لميس طرحت مؤخرا أغنية مسيطرة، وهي الأغنية التي تسببت في شهرتها بشكل كبير، حيث حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ووصلت نسبة مشاهدتها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب إلى 185 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية:

مسيطره همشيك مسطره

هخليك لو شفت في شارع بنت تبص لورا

أيوه أنا مسيطره

يا حته سكره

لميس كان ويكيبيديا
لميس كان ويكيبيديا

طول ما أنت معايا تمشي على هوايا

أنا متكبره

في حاجات حذرتك منها و عينيك الزايغه تلمها

انا قلبتي منتاش قدها انا وحده الغيره بدمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.