مسلسل الديب لـ ياسر جلال 2022 (تفاصيل)

تفاصيل مسلسل الديب

0

يستعد الفنان ياسر جلال لـ تصوير مسلسل الديب، والذي يشاركه عدد من ألمع النجوم، من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر عرضه على منصة Wtch it.

ياسر جلال مسلسل الديب
مسلسل الديب

قصة مسلسل الديب

تدور قصة مسلسل “الديب”، في إطار تشويقي أكشن تدور وينتمي إلى نوعية 8 حلقات من خلال أحداث مثيرة مليئة بالتشويق والأكشن.

أبطال مسلسل الديب 

يشارك في بطولة مسلسل “الديب” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ياسر جلال.
  • وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير.
  • تأليف عمر عبد الحليم.
  • إخراج أحمد نادر جلال.

ملخص مسلسل الديب

وتتلخص أحداث مسلسل “الديب” حول تقديم ياسر جلال شخصية على غراء طريقة جاك نيكلسون في فيلم wolf، أي إنه سيجسد دور مستذئب، أو شخص يتحول إلى ذئب حقيقي لظروف معينة، حيث أن العمل ينتمي إلى نوعية أعمال الخيال العلمي والإثارة.

أبطال مسلسل الديب
أبطال مسلسل الديب

وفي سياق متصل قال الفنان ياسر جلال: “باعتبارى رجل رياضي أقوم بهذه المشاهد بنفسى حرصًا على المصداقية لكن في الوقت نفسه تناسب المرحلة العمرية التي أعيشها وتبعد عن العنف خصوصًا فيما يتعلق بـ تكسير زجاج يقوم بها متخصص حتى لا أصاب بجروح”.

موعد عرض مسلسل الديب

  • ومن المقرر عرض مسلسل الديب على منصة Wtch it الإلكترونية، في الفترة المقبلة وهو تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق متصل حرص المؤلف إسلام حافظ توضيح تفاصيل فيلم الدبابة بطولة الفنان ياسر جلال منعا لتداول أى تفاصيل غير صحيحة.

وكتب إسلام عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيلم الدبابة بطولة ياسر جلال، مش فيلم حربي والله يا ريت بلاش نجتهد على الفاضي، و قريباً هيتم الإعلان عن اسم المخرج وشركة الإنتاج، وشكرًا للزملاء الصحفيين اللي بيحاولوا يسألوا عن الموضوع، أنا من كتر الرسائل صعب أرد فحبيت أوضح هنا، فيلم الدبابة تقدرون فتضحك الاقدار.

ياسر جلال مسلسل الاختيار 3
ياسر جلال مسلسل الاختيار 3

آخر أعمال ياسر جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل”الاختيار 3” بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.