رحيل ذكري لـ “الانطلاقة نيوز”: محمد الشقنقيري هياخد عيالي مني ساعدوني (استغاثة)

قالت الموديل رحيل ذكري في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”: محمد الشقنقيري بيتصل بيا من رقم مجهول وبيقولي هحرمك من ولادك، والنقابة في صالحه، وكله واقف معاه اتمنى إن الكل يساعدني.

الموديل رحيل ذكري
الموديل رحيل ذكرى

رحيل ذكري

الجدير بالذكر كشفت الموديل رحيل ذكري أنها لا تمتلك أي إثبات ورقي لزواجها من الفنان محمد الشقنقيري، رغم أن الزواج تم أمام المأذون بعقد رسمي.

وأوضحت رحيل في مداخلة هاتفية مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، أنها تزوجت من محمد الشقنقيري أمام الماذون الشرعي، وليس بعقد عرفي كما أشاع البعض.

وأضافت ذكري أن الشقنقيري وعدها بإعلان زواجهما بعد جني أرباحه من مشروع تجاري أطلقه خلال الفترة الأخيرة، لكنها اكتشفت أن المشروع باسم زوجته وليس ملكا له.

وأكدت رحيل ذكرى أنها هي من طلبت من محمد الشقنقيري ألا يوثق الماذون الشرعي عقد زواجهما حتى لا تخسر حضانة طفليها، مشيرة إلى أنها اضطرت لإعلان علاقتها بمحمد الشقنقيري، بعد أن تحدث الأخير مع طليقها نافيا زواجه منها، وأن علاقته بها خارج إطار الزواج.

انفصال رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري

كشفت الموديل رحيل ذكري، عن انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت رحيل، مقطع فيديو يحتوي على عدة صور لها مع “الشقنقيري”، وعلقت: “أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

التعليقات مغلقة.