نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 بالاسم ورقم الجلوس

شارك

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بالتزامن مع اعتماد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

أوئل الشهادة الإعدادية محافظة محافظة أسيوط
أوئل الشهادة الإعدادية محافظة محافظة أسيوط

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه اسيوط 2022

ومن جانبه أكد محمد إبراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على انتهاء أعمال تقدير درجات امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام 2021 – 2022.

وكانت نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بأسيوط بلغت نسبة النجاح فيها للطلاب النظاميين والمنازل 63.2% واجتاز الفصل الدراسى الأول للإعدادية العامة 53 ألفا و358 طالباً من إجمالى عدد المقيدين البالغ عددهم 85 ألفا و10 طلاب.

حيث تسيطر حالة من الحيرة والقلق على طلاب وأولياء الأمور في ويبحثون في الوقت الحالي عن النتيجة وينتظرونها على أحر من الجمر.

وينشر موقع الانطلاقة نيوز لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 الترم الثاني 2022، وفقًا لما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022

وللحصول على نتيجه الشهاده يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط معرفة درجاتهم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021-2022 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنا).
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن درجات الطلاب في الامتحانات.
  • تحديد المحافظة والترم والعام الدراسي والفرقة المقيد بها الطالب.
  • كتابة بيانات الطالب كاملة من واقع شهادة الميلاد.
  • تدوين رقم جلوس الطالب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني بدقة.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 
  • الضغط على زر الاستعلام.
  • ظهور درجات الطالب في جميع المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

وأدى امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 84 ألف و813 طالب وطالبة ب 406 لجنة بموزعة على قرى ومراكز المحافظة و9650 طالب وطالبة فى الإعدادية المهنية موزعين على 47 لجنة على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2022

كما يتاح أن يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 من خلال الاسم فقط، معبر الكشوف المدرسية المعلقة بفناء المدرسة عقب يوم من ظهورها على الموقع الإلكتروني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2022 

عقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط برقم الجلوس 2022 تجرى امتحانات الدور الثاني في شهر يونيو الجاري ليتمكن الطلاب الراسبين في بعض المواد الدراسية من أداء الامتحانات قبل إعلان تنسيق مدارس الثانوية العام للعام الدراسي المقبل.

شارك