اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

شارك

تصدرت القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان الهيئة الوطنية للإعلام، حصولها على حقوق نقل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع نظيره الكوري الجنوبي، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين في الواحدة ظهر الثلاثاء، الموافق 14 يونيو على استاد سيول.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة عبر قناة “آون تايم سبورت” للبث الأرضي والفضائي.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

ويستطيع الجمهور متابعة مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية المقامة على استاد سيول بتحميل تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية والتي يمكن تنزيلها عبر التردد التالي:

  •  القمر الصناعي: نايل سات.
  •  التردد الأرضي “التماثلي”: UHF9.
  •  التردد الأرضي “الرقمي”: UHF32.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية أمس، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كأس العالم سول الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

الجدير بالذكر أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي نفاد تذاكر مباراة مصر وكوريا، بعدما تم بيع 70 ألف تذكرة من اللقاء بعد ساعتين من طرحها في الأسواق.

مباراة مصر وإثيوبيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

وعلى صعيد متصل خسر منتخب مصر بهدفين نظيفين أمام إثيوبيا، فى المباراة التى جرت بين الفريقين اليوم باستاد بينجو فى مالاوى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

بهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط، بينما رفع إثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالمجموعة.

قائمة منتخب مصر

وأعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة الفراعنة المسافرة إلى كوريا الجنوبية لخوض المباراة والتي جاءت كما يلي:-

  • حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.
القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية 
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، كريم حافظ، محمود حمدي الونش، محمود علاء، ياسر إبراهيم، باهر المحمدي، عمر جابر، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: أحمد حمدي، عمرو السولية، مهند لاشين، محمد مجدي قفشة، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، مصطفى شلبي.
شارك