قصة مسلسل بابا المجال وأبطاله وموعد عرضه في 2023

تفاصيل مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان

تعاقد الفنان مصطفى شعبان على بطولة مسلسل بابا المجال والذي من المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2023، من إخراج أحمد موسى وإنتاج كامل أبو علي.

ومن جانبه أعلن المخرج أحمد خالد، عن توليه مهام إخراج مسلسل بابا المجال لرمضان 2023 المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق قائلًا: “بابا المجال بطولة مصطفى شعبان رمضان 2023″، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

قصة مسلسل بابا المجال
قصة مسلسل بابا المجال

قصة مسلسل بابا المجال

وتدور قصة مسلسل بابا المجال في إطار تشويقي إجتماعي، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، بطولة النجم مصطفى شعبان ،وياسمين رئيس، سوسن بدر وعدد من ألمع النجوم، من إخراج أحمد موسى وإنتاج كامل أبو علي.


أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • مصطفى شعبان.
  • ياسمين رئيس.
  • سوسن بدر.
  • محمود حافظ.
  • من إخراج أحمد خالد موسى.
  • وإنتاج كامل أبو علي.

موعد عرض مسلسل بابا المجال 

ومن المقرر عرض مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، في موسم رمضان 2023.


مصطفى شعبان

وبعد تعاقده على بطولة مسلسل بابا المجال يبدأ شعبان في التحضير لفيلم “ترانيم إبليس” حيث تدور قصته حول تجارة الآثار، والتنقيب عنها باستغلال تسخير الجن والشعوذة و عمل أعمال لأشخاص للوصول إلى أماكن الآثار.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أحمد السقا.
  •  خالد النبوي
  •  مصطفى شعبان.
  • منى زكي.
  •  أمينة خليل.
  • دياب.
  •  تأليف محمد سيد بشير.
  • إخراج أحمد نادر جلال.
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

وكنت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل “دايما عامر” الذي خاص به الماراثون الرمضاني المنصرم بطولة الفنان مصطفى شعبان، صلاح عبد الله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، شريف دسوقى، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.


ياسمين رئيس

تعاقدت النجمة ياسمين رئيس بشكل رسمي على بطولة مسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفى شعبان، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتعود ياسمين رئيس في هذا العمل للعمل مجددا مع الفنان مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي عرض في السباق الرمضاني قبل الماضي 2021، وتصدر تريند منصة شاهد vip، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

وتستعد رئيس خلال الفترة القادمة من الإنتهاء من تصوير فيلم “خطة مازنجر” ويشاركها البطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى.

وفي الوقت نفسه، تستكمل ياسمين رئيس مشاهدها في فيلمها “ضرب نار”، والذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مسلسل “60 دقيقة”، وشاركها البطولة كلًا من محمود نصر، سوسن بدر، فاطمة النبوى، مها نصار، خالد كمال، مروى الأزلى، أحمد كشك، حنان يوسف، برديس عرفة، ساندى مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.


سوسن بدر

انضمت الفنانة الكبيرة سوسن بدر إلى أبطال مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر المنافسة به فى الماراثون الرمضاني المقبل 2023، من إخراج أحمد خالد موسى، ووقعت سوسن بدر على المسلسل الأيام الماضية بعد ترشيح اسمها من قبيل مخرج العمل.

وتظهر النجمة سوسن بدر ضمن أحداث مسلسل بابا المجال شخصية والدة مصطفى شعبان ومن المقرر التحضير للعمل في الفترة المقبلة.

وتنتظر بدر عرض فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

وخاضت سوسن بدر الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “بابلو” حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، ونجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يشار إلى أن آخر أعمال سوسن بدر مسلسل “أبو العروسة 3” والذى عرض الشهور الأخيرة، وشارك في بطولة المسلسل عدد من ألمع النجوم أبرزهم سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، محمود حجازى، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هانى كمال.


أحمد خالد موسى

كشف المخرج أحمد خالد موسى موعد تصوير مسلسل بابا المجال، والذي من المقرر أن يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وقال سيكون في شهر نوفمبر المقبل، ويعتبر موعد مبدئي للتصوير وليس الموعد النهائي، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي درامي.

ويحضر أحمد خالد موسى في الوقت الحالي مسلسل “في مهب الريح” بطولة النجمة هند صبري، ومن المفترض يكون التصوير في مدينة أبو ظبي، والعمل من بطولة ماجد المصري، إياد نصار، نهى عابدين، منة تيسير، مؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين.

وعلى الجانب الآخر انتهي المخرج أحمد خالد موسى من تصوير فيلم “باريس أوتومان” الذي تدور قصته في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

أحمد خالد موسى
أحمد خالد موسى مسلسل بابا المجال

ويشارك في بطولة الفيلم، الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن المقرر أن يبدأ في التصير لمسلسل بابا المجال في الفترة المقبلة اسعدادا لعرضه في سباق رمضان 2023.


محمود حافظ 

انضم الفنان محمود حافظ إلى أبطال مسلسل بابا المجال بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر أن ينافس به في سباق رمضان المقبل 2023، وهو من قصة وإخراج أحمد خالد موسى، حيث تعاقد حافظ على المسلسل أمس ليكون ثالث المنضمين لفريق العمل.

ويستعد محمود حافظ خلال الفترة القادمة من الإنتهاء من تصوير فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج أحمد خالد موسى.

وينتظر عرض فيلم “باريس رمسيس” بطولة الفنانة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، محمود حافظ، سمير مقرون، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

وكانت آخر أعمال محمود حافظ مسلسل “البيت بيتي” بطولة النجم كريم عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، ومحمد محمود عبدالعزيز وسليمان عيد، وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبدالعزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، ويستعد حافظ لتصوير مسلسل بابا المجال.

التعليقات مغلقة.