رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني بالاسم

شارك

تصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قرار تأجيل اعتمادها إلى اليوم الجمعة، حيث تسيطر حالة من الحيرة والقلق على طلاب وطالبات وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

ومن جانبه أكد محمد رمضان وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إنه تقرر تأجيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، إلى اليوم الجمعة أو غد السبت على الأكثر، ذلك للمراجعة والتدقيق فى رصد الدرجات.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الشرقيه 2022 

وينشر موقع الانطلاقة نيوز لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني 2022، وفقًا لما أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 

وللحصول على نتيجة الشهاده يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية معرفة درجاتهم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021-2022 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنا).
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن درجات الطلاب في الامتحانات.
  • تحديد المحافظة والترم والعام الدراسي والفرقة المقيد بها الطالب.
  • كتابة بيانات الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح بدقة.
  • الضغط على عرض النتيجة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أنه عقب الانتهاء من المراجعة النهائية الدرجات ستعرض النتيجة على المحافظ الدكتور ممدوح غراب لاعتماد النتيجة، وإعلان أسماء العشرة الأوائل، عبر البوابة الالكترونيه للمحافظة، والصفحة الرسمية للمحافظة علي موقع فيسبوك.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام 136 ألفا و982 طالبا وطالبة مقسمين إلى 134 ألفا و750 طالبًا و2157 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية و55 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية للأمل، و11 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، و9 طلاب بلجنة مستشفى 57357، وذلك أمام 769 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

شارك