مسلسل Los Protectores 2.. ميسي ممثل لأول مرة في الجزء الثاني

شارك

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يريد أن يضع بصمته في مجال آخر وهو مجال التمثيل قبل نهاية مسيرة رائعة في عالم كرة القدم وذلك من خلال مسلسل  Los Protectores 2 .

Los Protectores 2
مسلسل Los Protectores 2

مسلسل Los Protectores الموسم الثاني 

صرح أبطال مسلسل Los Protectores أنهم تفاجاؤا بمهارات ميسي التمثيلية وتصرفاته المتواضعة خارج الملعب وقال أحدهم “لقد فاجأنا جميعًا حقًا ليس فقط بتعاملاته الانسانية ، ولكن أيضًا بقدرته التمثيلية.. أعتقد أنه أفضل خارج الملعب كشخص من كونه لاعبًا”.

وأظهرت الصور والفيديوهات الأولى لكواليس تصوير الجزء الثانى من المسلسل قيام ميسى، صاحب الـ34 عاما، بالتمثيل لأول مرة على الشاشة، ويتم التصوير حاليا فى أماكن متفرقة بين باريس والعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

قصة مسلسل Los Protectores الجزء الثاني 

وتدور قصة مسلسل Los Protectores الموسم الثاني حول ثلاثة وكلاء لاعبين يواجهون تهديدات غير متوقعة لأعمالهم، وتم تصويره في مواقع مختلفة في كل من العاصمة الفرنسية باريس والأرجنتينية بوينس آيرسويحكي.

أبطال مسلسل Los Protectores الجزء الثاني 

يشارك فى بطولة مسلسل Los Protectores الجزء الثاني عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ميسي.
  •  أدريان سوار.
مسلسل Los Protectores 2
مسلسل Los Protectores 2

موعد عرض مسلسل Los Protectores 2 

ومن المقرر عرض مسلسل Los Protectores 2  على شاشات التليفزيون ومنصات البث الرقمى فى أمريكا الجنوبية فى عام 2023.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Adrián Suar (@elchuecosuar)

الجدير بالذكر نجح ميسي في قيادة منتخب بلاده لإكتساح منتخب إستونيا بخماسية نظيفة حملت توقيعه في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب “أل السدار” في إسبانيا، وذلك في إطار استعدادات منتخب التانجو لمونديال قطر 2022.

حيث انتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم الارجنتين بهدفي ليونيل ميسي في الدقيقة 8 و 45 من عُمر اللقاء؛ ومن ثم اضاف ميسي الهاتريك في الدقائق 47 و 71 و 76 من زمن اللقاء.

وبعد تسجيله خماسية الفوز اليوم فقد حطم النجم الارجنتيني ارقاماً قياسية كبيرة بعد هذه المباراة جعلته يحتل مكانة اكبر بين الهدافين التاريخيين للمنتخبات في تاريخ كرة القدم، ونستعرض لكم الارقام القياسية التي حققها النجم الارجنتيني:

  •  يعد الهاتريك الذي سجله ميسي في هذه المباراة هو الهاتريك رقم 56 له في مسيرته الكروية والهاتريك الثامن له مع منتخب الارجنتين.
  •  حطم البرغوثة رقم الاسطورة المجرية بوشكاش واحتل المركز الرابع  في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخبات على مستوي العالم بواقع 86 هدف مقابل 84 هدفاً لبوشكاش.
  • بعد تسجيله لخماسية مباراة اليوم، تعد هذه المباراة هي الثانية لميسي التي يسجل فيها 5 اهداف في مباراة واحدة، بعدما فعلها البرغوثة في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا مع فريقه السابق برشلونة ضد باير ليفركوزن الألماني موسم 2012.
مسلسل Los Protectores الجزء الثاني
مسلسل Los Protectores 2
  •  بات ميسي على بُعد 3 اهداف من الوصول للمرتبة الثالثة في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخبات وتحطيم رقم اللاعب مختار الظاهري نجم منتخب ماليزيا السابق.
  •  منتخب إستونيا هو المنتخب رقم 30 الذي استطاع نجم التانجو هز شباكه فس مختلف المناسبات رفقة منتخب بلاده.
شارك